أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خطة مورينيو لضم ألبا بـ150 مليون يورو

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 02:00 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خطة مورينيو لضم ألبا بـ150 مليون يورو جوردى ألبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى ضم جوردى ألبا الظهير الأيسر لفريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ألبا هدف مانشستر يونايتد
ألبا هدف مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يستعد لكسر عقد ألبا مع برشلونة

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن جوزيه مورينيو أبدى استعداده لدفع مبلغ 150 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد جوردى ألبا مع البارسا من أجل ضمه إلى صفوف مانشستر يونايتد وتقوية الجبهة اليسرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب مانشستر يونايتد يسعى بقوة لإتمام هذة الصفقة بالرغم من صعوبتها لدعم الجبهة اليسرى التى يشغلها لوك شو بمفرده والإستعانة بأشلى يونج فى حالة إصابة الأول أو غيابه لأية أسباب أخرى.

ويعد جوردى ألبا واحد من أبرز لاعبى الظهير الأيسر على مستوى العالم لما يقدمه من مستوى مميز مع برشلونة خلال المواسم الأخيرة، وهو ما يضعه هدفاً رئيسياً للبرتغالى جوزيه مورينيو فى مانشستر يونايتد.

ويتأخر مسئولو برشلونة فى حسم ملف تجديد عقد جوردى ألبا والمنتهى فى يونيو 2020 حتى الآن.

مدرب مانشستر يونايتد خلال حديثه مع رئيس يوفنتوس
مدرب مانشستر يونايتد خلال حديثه مع رئيس يوفنتوس

 

مدرب مانشستر يونايتد يشيد بطموحات وأهداف يوفنتوس

أشاد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، بطموحات أندريا أنييلى رئيس يوفنتوس مع السيدة العجوز مستقبلاً.

وقال مدرب مانشستر يونايتد، فى تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، "فى نفق الأولد ترافورد أمام يوفنتوس تحدثت مع أندريا انييلى وأخبرته أنه منذُ أن غادرت إنتر ميلان ولديكم 7 بطولات دورى متتالية وعلى مايبدو فإن البطولة الثامنة قادمة، فرد عليه قائلاً: "أنا لا أبحث عن الثامنة فحسب أنا أبحث عن 10 بطولات دورى متتالية".

وكان فريق يوفنتوس الإيطالى قد تغلب على مانشستر يونايتد بهدف نظيف فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وقال جوزيه مورينيو إن هذه الإجابة من أنييلى رائعة وهذا السبب الذى جعلهم يفوزون بـ7 بطولات متتالية من الدورى الإيطالى، مُشدداً على أن تعاقدهم مع بونوتشي وكريستيانو وإيمرى كان يؤكد أنهم يبحثون عن المزيد دائماً من الألقاب.

واختتم المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد مؤكداً أن هدف النادى البحث دائماً عن السعادة الخاصة بكرة القدم، مضيفاً أنهم سيطاردون الثلاثية التاريخية وأن لم يحققوها هذا الموسم سيكون الموسم المقبل أو السنوات المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة