استجابة لـ"اليوم السابع".. لجان للمرور على معديات القليوبية واجتماع بأصحابها

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 09:39 ص
استجابة لـ"اليوم السابع".. لجان للمرور على معديات القليوبية واجتماع بأصحابها الدكتور عواد أحمد السكرتير العام لمحافظة القليوبية خلال الجولة
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الدكتور عواد أحمد، السكرتير العام لمحافظة القليوبية، جولة مفاجئة على المعديات بنطاق مدن "شبرا الخيمة غرب، وطوخ، وكفر شكر"، للوقوف على مدى صلاحية هذه المعديات واستخدامها فى نقل المواطنين، والتأكد من توافر عوامل السلامة والأمان بكل معدية، إلى جانب الاستماع إلى مطالب أصحاب المعديات، وذلك فى استجابة سريعة للتقرير الذى نشره "اليوم السابع" عن أحوال المعديات بالقليوبية.

 

 وأكد "عواد" فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنه تواجد فى الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم بمرسى دمنهور بغرب شبرا الخيمة، إلى جانب المرور على المراسى بمدينة طوخ واختتمها بكفر شكر، لمتابعة أحوال تلك المعديات التى يستخدمها المواطنون، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية.

 

 وأضاف السكرتير العام لمحافظة القليوبية،  أنه تم توجيه رئيس مدينة شبرا الخيمة اللواء مجدى الوصيف، ورئيس حى غرب حمدى سلامة، بعقد اجتماع فى الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، مع أصحاب المعديات للتعرف على المشكلات والعمل على حل كل المشكلات إلى جانب المرور على تلك المعديات برفقة اللجان الفنية للتأكد من صلاحيتها ومتابعة التراخيص.

 

 وأشار عواد، إلى أنه سيعقد أيضا مساء اليوم اجتماعا بحضور أصحاب المعديات بـ "كفر شكر، وطوخ، وبنها" للتعرف على المعوقات التى تواجههم، إلى جانب التأكد من توفير سبل الأمان والسلامة للحفاظ على أرواح المواطنين.

 

 وكان "اليوم السابع" قد نشر تقرير، أمس الثلاثاء، تحت عنوان "فيديو وصور.. "تعرف تعد لحد كام؟".. "معديات الموت" كارثة القليوبية.. الحمولة تتراوح من 20 لـ30 فردًا فى الرحلة.. الأهالى يستغيثون: نواجه الموت كل يوم.. والمحافظ: لجنة لمتابعة الحالة الفنية واستبدالها بكبارى مشاة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة