أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. أعمدة كهرباء مكشوفة فى الحى السادس بالعبور.. القمامة تحاصر الحى الأول بـ6 أكتوبر.. أعمدة الإنارة مضاءة نهارا بمحيط كوبرى الفنجرى.. والظلام يخيم على أهالى نجع يونس فى سوهاج

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أعمدة كهرباء مكشوفة فى الحى السادس بالعبور.. القمامة تحاصر الحى الأول بـ6 أكتوبر.. أعمدة الإنارة مضاءة نهارا بمحيط كوبرى الفنجرى.. والظلام يخيم على أهالى نجع يونس فى سوهاج دفتر أحوال المواطن
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

استغاثة أم: طفلى مصاب بتليف فى الرئتين ويحتاج لجراحة فى مستشفى أبو الريش

أرسلت القارئة رحاب قاسم ناصر الربيعى، من  شارع أبو عبد الله ميدان الست عزيزة مركز أخميم محافظة سوهاج، استغاثة عبر خدمة صحافة المواطن، لعلاج طفلها المصاب بتليف فى الرئتين ويحتاج إلى تدخل جراحى.

وقالت القارئة فى شكواها: "طفلى عمره سبع سنوات، ومصاب بمرض تليف فى الرئتين، ومتواجد فى مستشفى أبو الريش بعد تحويله من مستشفى سوهاج الجامعى، ومطلوب تدخل لعلم عملية جراحية وأرجو مساعدتى ورقمى هاتفى 01283142094".

أجهزة طبية بمستشفى أبو الريش

شكوى من وجود أعمدة كهرباء مكشوفة فى الحى السادس بمدينة العبور

أرسل القارئ أحمد محمد من الحى السادس بمدينة العبور، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من ترك أعمدة الكهرباء مكشوفة والكابلات خارجها.

وقال القارئ فى شكواه "يعانى سكان شارع الشيخ محمد رفعت، تقاطع الإمام البخارى، بلوك 14007 مدخل 2، فى الحى السادس بمدينة العبور، من وجود أعمدة الإنارة مكشوفة والأسلاك خارجها، مما قد يتسبب فى كوارث للمواطنين وخاصة الأطفال".

شكوى مصورة تكشف انتشار القمامة بالحى الأول بـ6 أكتوبر

أرسل القارئ إبراهيم محمود، شكوى من تراكم القمامة فى الحي الأول بمدينة ٦ اكتوبر وخاصة المجاورتين الأولى والثانية بشكل واضح.

وقال القارئ " يعانى سكان الحى الأول بمدينة 6 أكتوبر وخاصة المجاورتين الأولى والثانية من تراكم القمامة وانتشارها فى الشوارع فى ظل رفع جهاز المدينة يده عن هذا الموضوع، حيث لم تعد هناك شركة حكومية بل مجموعة تيروسيكلات يلتقط راكبوها الأكياس السوداء الكبيرة من أمام البيوت ويتركون أى شيء خلاف ذلك.

وتابع "وتم نقل صناديق القمامة الكبيرة إلى أماكن بعيدة عن الشوارع بعد أن هناك صندوق على ناصية كل شارع، فى حين يقوم بعض الناس بفرز ما فى هذه الصناديق علنا دون الانتظار إلى نقل أكوام القمامة إلى المقلب العمومى".

قارئ يرصد أعمدة الإنارة مضاءة نهارا بمحيط كوبرى الفنجرى

شارك القارئ، حافظ إبراهيم، بصور ترصد إضاءة أعمدة الإنارة نهارا بمحيط كوبرى الفنجرى فى مصر الجديدة، على الرغم من دعوات ترشيد استهلاك الكهرباء، مناشدا المسئولين بتشديد الرقابة على الموظفين ومحاسبة المقصرين الذين يتسببون فى إهدار الطاقة والمال العام.

وقال القارئ، "جميع أعمدة الإنارة قبل كوبرى الفنجرى مضاءة وهى لمبات ليد، أرجو إخطار الحى وشركة الكهرباء للترشيد ومتابعة إنارة الأعمدة".

WhatsApp Image 2018-10-30 at 08.56.57
 
أعمدة مضاءة نهارا 

قارئ يشكو عدم إنارة الأعمدة بنجع يونس فى سوهاج

أرسل القارئ ناصر حسين متولى المقيم بنجع يونس التابع لمركز المنشاه بمحافظة سوهاج، شكوى لصحافة المواطن من الظلام الدامس الذى يعيشة النجع.

وأضاف القارئ تعانى أهالى نجع يونس من الظلام الدامس بطرق النجع وذالك بسبب عدم إضاءه الأعمدة بالنجع، الأمر الذى يعرض الأهالى للعديد من الحوادث بالإضافة إلى العقر من الحيوانات المفترسة كالكلاب والعقارب والثعابين وغيرها من الحشرات الضارة.

وناشد القارئ المسئولين بضرورة حل المشكلة وإضاءه الطرق حفاظا على الأهالى قاطنى المنطقة .

WhatsApp Image 2018-09-25 at 19.47.53
 
شوارع القرية بدون إضاءة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بشاره شاكر

حريق الزباله في مدينة العبور

حريق الزباله عند بوابه 8 جمعية أحمد عرابي و عندي صور و كل يوم رائحة الدخان مميته أغيثونا 01226323235

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة