لماذا سيطرت فيوليت على انستجرام فى الهالوين.. اعرفى الحكاية.. فيديو

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 01:28 م
لماذا سيطرت فيوليت على انستجرام فى الهالوين.. اعرفى الحكاية.. فيديو خبيرة المكياج ايلى وشخصية violet
هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن أن يكون اختيار زي ومكياج لمناسبة الهالوين أمرا صعبا، و لكن الانستجرام دائما ما يكون مصدرا رائعا للإلهام، من المكياج المخادع إلى الملابس الغريبة .

لكن هذا العام كان التركيز على شخصية واحدة وهى   بطلة مضغ اللبان التي تحولت لشكل التوت"violet Beauregarde" في الفيلم الشهير " تشارلى آند زا تشوكلت فاكتورى"  بطولة الممثل "جونى ديب" وسيطرت على فناني المكياج عبر الانستجرام وبدأ الجميع يبتكر شخصية violet  على طريقتهم الخاصة.

 

بدأ كل شيء مع فنانة المكياج البريطانية "أيلى أديس" التي تبلغ من العمر 18 عاما عندما كانت تشاهد فيلم "تشارلى ومصنع الشكولاتة " مع عائلتها خصوصا ان شخصية "فيلوليت" كانت ممتعة ومميزة في الفيلم

 خبيرة المكياج ايلى وشخصية violet
خبيرة المكياج ايلى وشخصية violet

وكانت هذه المرة الأولى التى تقوم بها "أيلى" بتطبيق مكياج للهالوين كامل ومن المؤكد انها لم تتوقع أن تنال كل هذه المشاهدة على اليوتيوب حيث تجاوزت مايقرب من 900000 مشاهدة وأيضا الاهتمام من وسائل الإعلام حتى مجلة teen vogue  أجرت حديث معها.

 

 

 

مصممة مكياج الهالوين "لينا باجز"
مصممة مكياج الهالوين "لينا باجز"

 

و لتطبيق مظهر "فيلوليت" فهو سهل للغاية قامت "ايلى" بوضع مكياجها الأساسي الخاص بالساهرات ثم وضعت ظلال عيون بالون الأرجواني على أنفها لتشبه شخصية الفيلم.

خبيرة المكياج "الى"
خبيرة المكياج "الى"

 

الآن اذا قمت بالبحث عن هاشتاج violetBeauregarde  على الأنستجرام فستجد الكثير من فنانين المكياج في انحاء العالم قامو بعمل شخصية فيوليت على طريقتهم الخاصة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💜💙💜💙💜💙

A post shared by ab 🍭 (@alexxbenoit) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة