أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب كارفخال ضد ألافيس للإصابة

الخميس، 04 أكتوبر 2018 01:55 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب كارفخال ضد ألافيس للإصابة كارفخال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى ريال مدريد الإسبانى عن التفاصيل الخاصة بإصابة دانى كارفخال، مدافع الفريق الملكى والتى تعرض لها خلال مشاركته في مباراة سيسكا موسكو الروسي التى أقيمت الثلاثاء الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا وانتهت بخسارة الريال بهدف نظيف.

كارفخال مدافع ريال مدريد
كارفخال مدافع ريال مدريد

 

كارفخال يغيب عن ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس
 

وأشار الموقع الرسمى لفريق ريال مدريد على الإنترنت إلى أن الفحوصات الطبية التى خضع لها دانى كارفخال أثبتت معاناته من إصابة فى عضلة الساق اليسرى ما يؤدى إلى غيابه رسمياً عن مباراة ديبورتيفو ألافيس، المقرر إقامتها السبت المقبل، بالجولة الثامنة من الدورى الإسبانى.

ولم يحدد فريق ريال مدريد فى بيانه عن إصابة دانى كارفخال مدة غيابه لكن اللاعب لن يشارك فى مباراة ديبورتيفو ألافيس.

لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد
لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد

 

مودريتش لاعب شهر سبتمبر فى ريال مدريد
 

فى الوقت نفسه، حصل الكرواتى لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد على جائزة أفضل لاعب فى شهر سبتمبر الماضى.

وتألق النجم الكرواتى مع فريق ريال مدريد على المستويين المحلى والأوروبى منذ إنطلاق الموسم الحالى ويواصل أداءه المميز وتمريراته الحاسمة فى منطقة وسط الملعب.

بنزيما فى كرة مشتركة مع لاعب سيسكا موسكو
بنزيما فى كرة مشتركة مع لاعب سيسكا موسكو

 

بنزيما الرجل الأول لجولين لوبيتيجى فى ريال مدريد
 

ويعد الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى، رجل جولين لوبيتيجي الأول داخل صفوف الملكى منذ انطلاق الموسم الجارى.

وأشار الموقع الرسمى لفريق ريال مدريد على الإنترنت إلى أن الفرنسى بنزيما هو اللاعب الوحيد الذى خاض جميع مباريات الملكى أساسياً هذا الموسم بكافة المسابقات منذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وخاض كريم بنزيما مع ريال مدريد 10 مباريات هذا الموسم مقسمة ما بين 7 لقاءات بالدورى الإسبانى ومباراتين بدورى أبطال أوروبا، آخرها الخسارة أمس الأول ضد سيسكا موسكو بهدف بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى الأبطال وأخيراً مباراة السوبر الأوروبى.

وأكد الموقع الرسمى أن ريال مدريد خاض 10 مباريات هذا الموسم وشكّل بنزيمة دوراً رئيسياً من التشكيلة الأساسية، وهو اللاعب الوحيد فى الفريق الذى خاض جميع المباريات ويليه أسينسيو، راموس وكروس، اللذين لعبا أساسيين فى 9 مباريات.

إلى جانب ذلك، أصبح كريم بنزيما الهداف الأول لفريق ريال مدريد هذا الموسم بعد تسجيله 5 أهداف بكافة المسابقات مقسمة ما بين 4 أهداف بالدورى الإسبانى وهدفاً فى السوبر الأوروبى ولم يحالفه الحظ فى التسجيل خلال مواجهتى دورى أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة