اللى باعنا خسر دلعنا.. 5 علامات فى الفركشة هتأكدلك إنه راح مش راجع

الخميس، 04 أكتوبر 2018 09:00 م
اللى باعنا خسر دلعنا.. 5 علامات فى الفركشة هتأكدلك إنه راح مش راجع صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاعدة مجربة فى العلاقات العاطفية أن النهايات كثيرًا ما تخبرنا بالمستقبل، فمن خلال اللحظات الأخيرة فى الإنفصال يمكن لكلا الطرفين معرفة مستقبل تلك العلاقة، هل يمكن أن تعود مرة ثانية، أم أنه مفترق الطرق؟ فتجد الكثير من الفتيات يدخلن فى حالة من الحيرة والاكتئاب بعد فشل العلاقة العاطفية مما يؤثر عليهن كثيرًا، وهو ما يجعلهن فى حاجة لبعض الشواهد والعلامات التى ترشدهم ما إذا كانت تلك العلاقة العاطفية ستعود مرة ثانية، أو يغلقن تلك الصفحة دون رجعة مرة ثانية.

وبحسب ما ذكر موقع “psychology today”،  الخاص بالعلاقات الأسرية والعاطفية أن هناك بعض العلامات التى يمكنك الاستعانة بها للتأكد من احتمالية عودة العلاقة العاطفية السابقة أم لا.

سبب الفركشة
سبب الفركشة

 

سبب الفركشة
 

ركزى فى سبب الأنفصال إذا كان الخطأ واقع على عاتق الشريك بالكامل ولا دخل لكِ فى ذلك، ربما يحاول العودة لك مرة ثانية بسبب الشعور بالذنب فى ذلك، فيتذكر اللحظات الجميلة بينكما، ويحاول العودة مرة ثانية، أما إذا كانت الأسباب من ناحيتك ربما يجد الشريك فى ذلك سببًا مقنعًا حتى يطوى صفحتك للأبد دون التفكير فى العودة مرة ثانية.

آخر محادثة
آخر محادثة

 

آخر حديث
 

آخر محادثة بينكما قبل الانفصال يترتب على شكلها الكثير من الخطوات، فإذا كانت هادئة عقلانية لا يتخللها السباب أو ذكر مساوىء كل طرف منكما فذلك يبقى الشريك على العهد القديم، ولا يجد ما يرفض عودته إذا ما فكر فى ذلك بعد الانفصال، أما إذا كانت الصورة بعكس ما ذكرنا فربما يفكر الشريك فى كرامته وأنه إذا عاد للعلاقة مرة ثانية يكون بذلك قد فرط فى مبادئه ويخشى عواقب ذلك فيما بعد.

رضوى الشربينى
رضوى الشربينى

 

محاولات الرجوع

إذا حاول الشريك  العودة للعلاقة مرة ثانية  خلال الـ3 شهور التالية للانفصال مباشرة فذلك يعنى أنه راجع نفسه فى الانفصال ففكرى جيدًا فى إمكانية ذلك بالنسبة لكِ، أما إذا انقطعت كل وسائل التواصل بينك وبينه ولا توجد محاولات من جانبه أو جانبك فعليكِ تخطى  تلك المرحلة والتركيز على ما تريدين تحقيقه فى حياتك.

مجابش سيرتى
مجابش سيرتى

 

بيجيب سيرتك ولا لأ

بالطبع أنه بينك وبينه أصدقاء مشتركين، فمن خلال أحاديثك معهم تتمكنين من استقراء نواياه، فإذا كان يذكر محاسن فترة الارتباط العاطفي بينكما، ولا يخوض فى سيرة سيئة فلا مانع من العودة مرة ثانية، أما إذا وجدتِ أنه لا يتحدث عنك، أو يتحدث بشكل سىء، فذلك ينبء بعدم وجود احتمالية للعودة مرة ثانية.

حالته بعد الفركشة
حالته بعد الفركشة

 

شكل العلاقة بعد الفركشة

ما هى شكل علاقتكما بعد الانفصال؟ هل اختفيتما من حياة بعضكما البعض؟ أم أصبحتما أصدقاء؟ فكلما كانت هناك خيوط مشتركة بينكما كلما كان هناك احتمالية للعودة مرة ثانية، أما قطع كل وسائل التواصل بينكما تخبر بمستقبل خالى من الشريك القديم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة