ضم 4 أمناء شرطة جدد للمتهمين بقضية تسريب معلومات لتجار المخدرات بالأميرية

الخميس، 04 أكتوبر 2018 12:43 م
ضم 4 أمناء شرطة جدد للمتهمين بقضية تسريب معلومات لتجار المخدرات بالأميرية حشيش
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، عن زيادة عدد المتهمين فى القضية رقم 1 جنايات الأميرية لسنة 2018، إلى 16 أمين شرطة، على خلفية اتهامهم بتسريب معلومات عن تحركات المأموريات إلى 12 تاجر مخدرات نظير حصولهم على رشاوى مالية، خلال فترة عملهم بقسم شرطة الأميرية.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة ضبط وإحضار 4 أمناء شرطة جدد، لاتهامهم فى واقعة أمناء شرطة الأميرية، بتسهيلهم وسماحهم لتجار المخدرات بالإتجار فى المواد المخدرة علنا بالمنطقة لاستجوابهم والاستماع لأقوالهم، وأمناء الشرطة الصادر بحقهم ضبط وإحضار يعملون فى مواقع مختلفة بمديرية أمن القاهرة.

فيما جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، فى وقت سابق، حبس 12 أمين شرطة  15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامهم بتسريب معلومات أمنية عن تحركات المأموريات إلى 12 تاجر مخدرات، نظير حصولهم على رشاوى مالية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن هوية بعض المتهمين ومنهم أمين شرطة فى مكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، و2 فى الإدارة العامة لرعاية الاحداث، وآخر فى مكتب الأحداث بمديرية أمن القاهرة، حيث اعترف المتهمين أمام النيابة باعترافات تفصيلية عن الواقعة عقب القبض عليهم.

وأفادت التحقيقات، أن المتهمين أثناء عملهم بوحدة مباحث الأميرية كونوا تشكيلاً عصابيًا مستغلين عملهم وأثناء تعيينهم خدمات ليلة تواصلوا مع تجار المخدرات "أصحاب دواليب" وأبلغوهم بمواعيد المأموريات التى تستهدفهم، مقابل حصول كل منهم على مبالغ مالية.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهمين قاموا بالتستر على تجار المخدرات بدائرة القسم، والاتفاق على تقاضى مبالغ مالية تتراوح ما بين 700 إلى 7 آلاف جنيه أسبوعيا، حسب نفوذ كل منهم داخل القسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة