مفاجأة.. الزمالك مطالب بسداد مستحقات 3 جهات ومهدد بخصم 18 نقطة

الخميس، 04 أكتوبر 2018 01:56 م
مفاجأة.. الزمالك مطالب بسداد مستحقات 3 جهات ومهدد بخصم 18 نقطة الكاميرونى ألكسيس موندمو لاعب الزمالك السابق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على أن النادى أصبح مطالباً بسرعة سداد مستحقات 3 جهات على وجه السرعة خلال 48 ساعة.

وقال المصدر الزملكاوى، إن خطاب اتحاد الكرة المرسل للزمالك يتضمن ضرورة سداد مستحقات نادى ماريتمو البرتغالى والغانى كريم الحسن والكاميرونى ألكسيس موندمو، وليس الثنائى الأول فقط.

وأضاف المصدر، فى تصريحات لليوم السابع، أن عدم سداد المستحقات سيعرض النادى لخصم 6 نقاط عن كل قضية، بمعنى خصم 18 نقطة من رصيد النادى وليس 6 نقاط فقط كما يتوقع البعض، مشدداً فى الوقت نفسه على أن لائحة الفيفا فى هذا الشأن عدلت مؤخراً وأصبحت العقوبة تشمل خصم نقاط ومنع القيد فى فترتين ما يزيد من صعوبة الأزمة.

وأرسل نادى الزمالك خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة منذ ساعات لمطالبته بسداد المستحقات المتأخرة لبعض الأندية واللاعبين خارج مصر من مستحقات النادى الأبيض الخاصة بعائد مشاركة اللاعبين فى كأس العالم، وتضمن الخطاب أنه فى حال وجود مستحقات متأخرة بالجنيه المصرى لدى اتحاد الكرة تجاه الزمالك سيقوم النادى بسدادها فورا، مع إرسال مستحقات النادى لدى الجبلاية بالدولار للنادى البرتغالى وكريم الحسن.

وتبلغ قيمة مستحقات كريم الحسن 700 ألف دولار بعدما كانت تبلغ مليون و650 ألف دولار قبل الاتفاق مع اللاعب على التنازل عن جزء من مستحقاته، بينما يحق لنادى ماريتمو البرتغالى تقاضى 600 ألف يورو من نادى الزمالك عبارة عن 350 ألف يورو قيمة عودة محمد إبراهيم للقلعة البيضاء بعد فترة احتراف قصيرة هناك و250 ألف يورو قيمة الغرامة الخاص بتأخر سداد المستحقات، فيما تبلغ قيمة مستحقات موندمو مليون دولار بعدما كانت تبلغ 2 مليون و400 ألف دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة