أكرم القصاص - علا الشافعي

السعودية تبدأ رحلة منافسات البطولة البارلمبية فى اندونيسيا

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 10:41 ص
السعودية تبدأ رحلة منافسات البطولة البارلمبية فى اندونيسيا العلم السعودى
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم في القرية الأولمبية بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا مراسم رفع علم المملكة العربية السعودية، لبدء الدخول الرسمي لبعثة المنتخبات السعودية " ألعاب القوى ورفع الأثقال وسلة الكراسي المتحركة "، للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية "جاكرتا 2018"، بحضور المدير التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية رافد القضيب، ونائب رئيس البعثة عبد الإله المقرن، وعمدة القرية الرياضية رفيق حاكم رادينال، وعدد من الإداريين وأعضاء الوفد والرياضيين المشاركين وممثلين عن السفارة السعودية.

العاصمة جاكرتا
العاصمة جاكرتا

وذكرت وكالة " واس" أن عمدة القرية رفيق حاكم رادينال رحب  في كلمته بأعضاء البعثة السعودية بمناسبة تواجدهم في جاكرتا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية "جاكرتا 2018" خلال الفترة من 6 إلى 14 أكتوبر الحالي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

بعد ذلك عزف السلام الملكي السعودي، أعقبه رفع علم المملكة في المنصة الرئيسة بالقرية، وذلك للإعلان الرسمي عن مشاركة المملكة في هذا المحفل القاري، بعدها تبادل الجميع الهدايا التذكارية والتقطت الصور بهذه المناسبة.

 

دورة الالعاب البارلمبية
دورة الالعاب البارلمبية

وأعرب نائب رئيس البعثة عبدالإله المقرن اعتزازه بتواجد الرياضة السعودية في الدورة البارالمبية، متفائلاً بقدرة الرياضيين السعوديين على تقديم مستويات مشرفة، والظهور بالمظهر اللائق في هذا المحفل الآسيوي ومواصلة تحقيق الإنجازات للوطن.

يذكر، أن القرية الأولمبية تستضيف حالياً أكثر من 3400 رياضي، يمثلون 43 دولة، يتنافسون في 18 لعبة بارالمبية، إضافة إلى عدد كبير من المتطوّعين يعملون على مدار الساعة ضماناً لراحة الوفود، حيث تحتوي القرية على جميع المرافق التي يحتاجها الرياضيون، إلى جانب عددٍ من الملاعب وميادين المنافسات، إضافة إلى المركز الإعلامي الرئيس.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة