بعد أسبوعين من إطلاقه.. كم مستخدم يعتمد على نظام ios 12 الجديد من أبل؟

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 04:00 م
بعد أسبوعين من إطلاقه.. كم مستخدم يعتمد على نظام ios 12 الجديد من أبل؟ ios
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير سابق أنه عقب يومين فقط من إطلاقه، بلغ معدل استخدام نظام التشغيل iOS 12 نسبة 10.4٪. وقد انخفض هذا الرقم بشكل ملحوظ على معدل التبادل 15.91٪ الذى حققه نظام التشغيل iOS 11 فى العام السابق، ورأى البعض أن مستخدمى ايفون سيكونون أكثر ترددًا فى التحديث بعد الأخطاء الموجودة فى الإصدارات السابقة من نظام التشغيل، إلا أن أحدث أرقام كشفت أن الوضع تغير تماما.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فبعد أسبوعين، تم تثبيت iOS 11 على 38.5 ٪ من جميع أجهزة الأيفون والأيباد، فى حين كان معدل التبنى المسجل بواسطة الإصدار 12 من نظام التشغيل المحمول من أبل أعلى من الرقم السابق بشكل كبير عند نسبة هائلة تصل إلى 46.57٪ من جميع الأجهزة، بل يكاد هذا الرقم يضع الإصدار الجديد على قدم المساواة مع نظام iOS 10 لعام 2016 والذى يمكن العثور عليه على 48.16٪ من جميع الأجهزة بعد أسبوعين من الإطلاق.

ومن غير الواضح لماذا احتاج مستخدمو iOS فجأة إلى تحديث آبل الأخير بمثل هذا المعدل السريع، ولكن من المفترض أن يكون لها علاقة بتحسينات الأداء الكبيرة التى تأتى معها، لكن بعد كل شيء، فى حين أن التحديث يعمل على تحسين تجربة أجهزة ايفون الحديثة، فإنه يقدم دفعة كبيرة للأجهزة القديمة، بما فى ذلك أجهزة iPhone 5s 2013، وهو أمر لا شك فيه يرضى المستخدمين.

iOS-12-adoption-rate









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة