صور.. رجال الشرطة يرافقون أبناء الشهداء فى مدارسهم بسيناء

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 03:55 م
صور.. رجال الشرطة يرافقون أبناء الشهداء فى مدارسهم بسيناء جانب من الزيارة
كتب محمود عبد الراضي ـ محمد حسين ـ دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطحب وفد من قيادات وضباط مديرية أمن شمال سيناء أبناء شهداء الوطن للمدارس أمس لحضور الطابور الصباحى معهم ، ونقلوا لهم تحيات وتقدير وزير الداخلية  لأسر الشهداء وأبنائهم ، مؤكدين أن ذكرى آبائهم وسيرتهم العطرة ستبقى خالدة ومحفورة فى ذاكرة الوطن، وأن تضحيات آبائهم الأبطال تعكس مدى إيمانهم برسالة الأمن، وشعورهم بالمسئولية تجاه البلاد، وأنها ستظل دوماً وساماً على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال فى التضحية والبطولة والفداء.

وكان لتلك الزيارات بالغ الأثر فى نفوس أبناء وأسر الشهداء الذين أعربوا عن فخرهم وإعتزازهم بتلك المبادرة التى تُعد تكريماً لآبائهم وذويهم الذين إستشهدوا دفاعاً عن الحق لكى يأمن الجميع .

 

ومن جانبهم، أعرب القائمين على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوى لتتعرف الأجيال القادمة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملؤه الأمل والأمان.

وفي سياق متصل، استضافة مديريات أمن "  الأقصر ، البحيرة ، الفيوم ، أسيوط ، قنا ، البحيرة ، السويس ، المنيا ، الوادى الجديد  " عدداً من طلاب المدارس للتعرف على دور رجل الشرطة فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين .. وكذا زيارة عدد من قيادات وضباط مديريات الأمن لبعض المدارس.

 

المدارس بسيناء
المدارس بسيناء

 

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

زيارة رجال الشرطة للمدارس بسيناء
زيارة رجال الشرطة للمدارس بسيناء

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة