مفتى جبل لبنان: الحريرى أنقذ لبنان وعلى الجميع التعاون معه

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 10:19 م
مفتى جبل لبنان: الحريرى أنقذ لبنان وعلى الجميع التعاون معه رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مفتى جبل لبنان الشيخ محمد على الجوزو، أن رئيس الوزراء سعد الحريرى، قام بدور تاريخى أنقذ به لبنان بأكمله ومنهيا فترة الفراغ الرئاسى، من خلال اختياره العماد ميشال عون رئيسا للبلاد، وأن هذا الموقف يستدعى التقدير ومبادلته بالمثل، وأن تتعاون كافة القوى السياسية معه.

جاء ذلك فى تصريحات صحفية أدلى بها مفتى جبل لبنان عقب لقائه "الحريري" مساء اليوم، بمقر إقامة الأخير ببيت الوسط، حيث استعرض مع رئيس الوزراء اللبنانى المكلف الأوضاع العامة فى لبنان وتطوراتها، خاصة فى ما يتعلق بالتأخير فى تشكيل الحكومة.

وقال الشيخ الجوزو إن الحريرى أبدى تفاؤلا كبيرا بقرب حل أزمة التأليف الحكومى "وقد بشرنا خيرا فى هذه المسألة".. بحسب وصفه.

وأضاف: ".. ونريد أن نذكر أن الحريرى أنقذ الدولة والبلد باختياره العماد عون رئيسا، ونرى أنه لا بد اليوم من تقدير موقفه هذا ومبادلته بالمثل، فلا يكون العطاء من قبلنا نحن فقط، لأن الدولة تتأثر للغاية جراء هذا التأخير الحاصل، والناس يعانون حالة من القلق، ولابد بالتالى من تعاون الجميع من أجل حل كافة العقد التى تواجهنا، لمصلحة البلد والمواطنين".

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء المكلف سعد الحريرى كان قد أعلن بالأمس فى مقابلة تلفزيونية أن إنجاز تشكيل الحكومة اللبنانية قد يستغرق ما بين أسبوع إلى 10 أيام.

 

ر ح م ن

/أ ش أ/

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة