أكرم القصاص - علا الشافعي

اللواء تامر الشهاوى: وعد بلفور "كوميدى" لأنه وعد لـ3% من سكان فلسطين وقتها

السبت، 06 أكتوبر 2018 11:32 م
اللواء تامر الشهاوى: وعد بلفور "كوميدى" لأنه وعد لـ3% من سكان فلسطين وقتها اللواء تامر الشهاوى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء تامر الشهاوى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن التعداد السكانى لليهود فى فلسطين أيام وعد بلفور كان لا يتعدى 3% ونتيجة الوعد أصبحت فلسطين منطقة جاذبة لليهود على مستوى العالم ، وتابع: "وعد بلفور "كوميدى" لأنه وعد من لا يستحق لمن لا يملك".

وأضاف "الشهاوى"، خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر قناة "المحور"، أن القوات المسلحة لم تكن سبباً فى هزيمة 67 ولكنها كانت ضحية نتيجة انهاك القوات فى حروب عدة، مشيراً إلى أن المجموعة 39 من القوات المسلحة هى أول من أسرت جندى إسرائيلى فى حرب الاستنزاف وقامت ببطولات يشاد بها حتى الآن.

 وهنأ "الشهاوى" المصريين بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وتابع: " تم استخدام كل الوسائل الممكنة للخداع الإستراتيجى عبر تدريب أشرف مروان لخداع الجانب الإسرائيلى".

وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات وثق فى كتابه "كنت رئيساً لمصر"، أحداث ثورة 52 والكيفية التى تم بها التصدى لجماعة الإخوان الإرهابية، وتابع: "كان يوجد علاقة وطيدة تربط بين جماعة الإخوان الإرهابية والإنجليز فى أعقاب مقتل مؤسسها حسن البنا".

وشدد "الشهاوى"، على أن التنظيم الإخوان يفتقد إلى الإبداع ولا يتعلم من اخطائه وما قامت به عناصره فى ثورة 52 مطابق لما فعلوه فى 2011 والقوات المسلحة تصدت لهم.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة