المجلس العالمى للتسامح والسلام يهنئ مصر والأمة العربية بذكرى انتصارات أكتوبر

السبت، 06 أكتوبر 2018 05:00 م
المجلس العالمى للتسامح والسلام يهنئ مصر والأمة العربية بذكرى انتصارات أكتوبر ذكرى انتصارات أكتوبر
القاهرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمى للتسامح والسلام مصر رئيسا وحكومة وشعبا، بمناسبة حلول الذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال الجروان - فى بيان صحفى اليوم السبت، "إن السادس من أكتوبر ذكرى تاريخية مجيدة فى تاريخ مصر العظيمة والأمة العربية جمعاء، مشيدا بتضحيات جنود مصر البواسل من القوات المسلحة المصرية، الذين بذلوا الغالى والنفيس من أجل وطنهم وأمتهم".

وأشاد الجروان بتلاحم وتعاضد الأمة العربية جمعاء خلال تلك المحنة فى مواجهة العدو الغاصب، والتى تكللت بردع المعتدى الغاشم وإحقاق الحق، مضيفا أن السادس من أكتوبر من كل عام ذكرى مجيدة وصفحة مضيئة يفتخر بها كل مصرى وعربي.. داعيا إلى استدعاء روح التضامن العربى والتآزر بين الأشقاء العرب، والتى أسهمت فى تحقيق هذا النصر العربى الكبير، وبالأخص خلال ما تشهده الأمة العربية من تحديات حالية ضد أمنها القومى.

وتابع "أن مصر العروبة ستظل دائما وأبدا بجيشها الباسل وشعبها العظيم الدرع الحامى للأمة العربية، ومصدرا للفخر والعزة لدى كافة العرب".. وأعرب عن تمنياته للشعب المصرى الشقيق بدوام التقدم والإزدهار والمزيد من الخير والرخاء والسلام، وللأمة العربية جمعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة