أكرم القصاص - علا الشافعي

نيويورك تايمز: تأكيد تعيين كافانو سيكون أكبر نصر لترامب خلال رئاسته

السبت، 06 أكتوبر 2018 12:12 م
نيويورك تايمز: تأكيد تعيين كافانو سيكون أكبر نصر لترامب خلال رئاسته بريت كافانو والرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، بتسليط الضوء على الفوز الوشيك للقاضى بريت كافانو بعضوية المحكمة العليا الأمريكية وذلك بعد فوزه فى التصويت الأولى فى مجلس الشيوخ، رغم اتهامات التحرش بحقه، وقالت فى تحليل إخبارى إن هذا الأسبوع ربما يكون الأفضل فى رئاسة دونالد ترامب حتى الآن خلال 20 شهرا كانت أكثر شقاءا مما كان يتخيل. 
 
واعتبرت الصحيفة أن تأكيد التعيين يعد نصرا مهما لترامب، فضلا عن أنه يتزامن مع توصله إلى اتفاقية تجارية جديدة طموحة ومراوغة مع كلا من كندا والمكسيك، وهى واحدة من أكبر وعوده الانتخابية. وأظهر أحدث تقرير للوظائف يوم الجمعة أن البطالة وصلت إلى أدنى مستوياتها منذ عام 1969.
 
ورغم أن هذا لا يغير بالضرورة أى من أساسيات الرئاسة الفوضوية فى كثير من الأحيان التى تحدت المعايير وواجهت الفضائح واحدة تلو الأخرى، إلا أن ذلك يعطى ترامب رواية جديدة لمباشرة الحملة الانتخابية قبل شهر من الانتخابات النصفية الحاسمة التى ستحدد من سيسيطر على الكونجرس، بحسب نيويورك تايمز. 
 
وأوضحت الصحيفة أنه مع هدوء التحقيقات المتعلقة بالتدخل الروسى تحت رئاسة المحامى الخاص روبرت مولر خلال موسم الحملة الانتخابية، يتمتع ترامب بفرصة لإعادة توجيه الوضع إلى منطقة أكثر ملاءمة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة