أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سيطرة نجم يوفنتوس على صحف إيطاليا

الأحد، 07 أكتوبر 2018 02:47 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سيطرة نجم يوفنتوس على صحف إيطاليا رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس على صدر صفحات الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، بعد قيادة اليوفى للفوز على أودينيزى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الكالتشيو.

رونالدو خلال الإحتفاله بهدف فى مرمى أودينيزي
رونالدو خلال الإحتفاله بهدف فى مرمى أودينيزي

 

كورييرى تشيد بأداء رونالدو ضد أودينيزى

كتبت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" عنوانا قالت فيه "الفوز الـ10 على التوالى بما فى ذلك دورى أبطال أوروبا.. ورونالدو يسجل مرة أخرى".

وأضافت الصحيفة، "هذا الفريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه.. بنتانكور يفتتح التسجيل ورونالدو يضاعف النتيجة.. فى أودينيزى تنتهى النتيجة 2-0" وأليجرى يصفق ويقول "أفضل أداء فى الموسم".

وأشارت إلى اتهام رونالدو بقضية اغتصاب سيدة أمريكية وكتبت، "لغز جديد.. الأدلة اختفت فى الولايات المتحدة.. ووالدة رونالدو تسانده عبر إنستجرام".

وكانت سيدة أمريكية قد وجهت اتهاماً إلى كريستيانو رونالدو باغتصابها فى عام 2009 بعد انتقاله إلى ريال مدريد قادماً من مانشستر يونايتد.

ورفع البرتغالى كريستيانو رونالدو رصيده التهديفى مع يوفنتوس بالدورى الإيطالى إلى 4 أهداف .

رونالدو وأليجرى مدرب يوفنتوس
رونالدو وأليجرى مدرب يوفنتوس

 

رونالدو يتهم إدارة ريال مدريد بإفساد حياته
 

كشفت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس يشعر بالغضب تجاه إدارة ريال مدريد، ويعتقد أنهم السبب فى سلسلة الأحداث السيئة التى يتعرض لها مؤخرًا.

وأشارت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إلى أن رونالدو يرى أن إدارة ريال مدريد السبب فى الاتهامات التى تداولتها وسائل الإعلام عن اتهامه بالاغتصاب، وهو الأمر الذى يهدد النجم البرتغالى بالعديد من الأزمات، وأبرزها الاقتصادية بعدما أصبح مهدداً بخسارة عقد رعاية المليار دولار مع شركة الملابس الرياضية المتعاقد معها للترويج لمنتجاتها.

كما اتهم رونالدو إدارة ريال مدريد بالتسبب فى خسارته الجوائز الفردية الأخيرة بعدما توج مودريتش بجائزتى أفضل لاعب فى أوروبا والعالم، بالإضافة إلى حصوله على بطاقة حمراء فى مباراته الأولى مع يوفنتوس بدورى أبطال أوروبا ضد فالنسيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة