أخبار يوفنتوس اليوم عن تمسك أنييلي باستعادة بول بوجبا

الأحد، 07 أكتوبر 2018 08:32 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تمسك أنييلي باستعادة بول بوجبا بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك أندريا أنييلي رئيس فريق يوفنتوس الإيطالى بإستعادة الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى "إليانز ستاديوم" من جديد.

بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد
بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد

 

رئيس يوفنتوس يتمسك بإستعادة بوجبا إلى إليانز ستاديوم
 

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالي، إن رئيس يوفنتوس يجهز عرضاً قوياً لتقديمه إلى إدارة مانشستر يونايتد نهاية الموسم الجارى من أجل ضم الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب الشياطين الحمر وخطفه من برشلونة الأسبانى.

أشار الموقع الإيطالى، إن إستعادة بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد هو الحلم الأول لأندريا أنييلي رئيس يوفنتوس الموسم القادم لتدعيم هجوم السيدة العجوز مع كريستيانو رونالدو من أجل السيطرة المحلية والأوروبية مستقبلاً .

وأبدى أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس إعجابه الشديد بلاعبه السابق بعد أدائه المبهر مع منتخب فرنسا والتتويج بلقب كأس العالم روسيا 2018.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا قد أكد على أن النجم الفرنسى ليس متاحاً للبيع خلال الفترة الحالية.

وفى حال فتح باب التفاوض لضم الفرنسى بول بوجبا من قبل إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزى ستكون هناك منافسة قوية بين برشلونة ويوفنتوس على التعاقد مع النجم الفرنسى.

يوفنتوس يسجل رقما تاريخيا للمرة الأولى بعد الفوز أمام أودينيزى
 

 

 

حقق نادى يوفنتوس الإيطالى رقما تاريخيا غير مسبوقا فى تاريخه بعد فوزه على أودينيزى بهدفين نظيفين أمس، السبت، فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الثامنة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" .

استطاع لاعبو يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجرى تسجيل رقم تاريخى  للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز فى أول 10 مباريات بجميع المسابقات التى يشارك فيها سواء على مستوى الدورى الإيطالى أو دورى الأبطال.

هدفا اليوفى أحرزهما بينتانكور ورونالدو فى الدقيقتين 33 و39.

وإرتفع رصيد يوفنتوس فى جدول الدوري الإيطالي للنقطة 24 محتلا المركز الأول، بينما يتجمد رصيد أودينيزى عند النقطة 8 محتلا المركز الـ 15.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة