أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلانيا ترامب تشيد بترشيح كافانو رئيسا للمحكمة الأمريكية العليا

الأحد، 07 أكتوبر 2018 05:12 ص
ميلانيا ترامب تشيد بترشيح كافانو رئيسا للمحكمة الأمريكية العليا ميلانيا ترامب سيدة الولايات المتحدة الأولى
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت سيدة الولايات المتحدة الأولى ميلانيا ترامب جولتها بأفريقيا، السبت بإبداء تأييدها للشخص الذى اختاره زوجها دونالد ترامب للانضمام إلى المحكمة الأمريكية العليا، وحثت الناس على أن يحدوا من اهتمامهم بملابسها.

وقالت ميلانيا، إن رسالة جولتها التى شملت غانا ومالاوى كينيا ومصر هى أن تظهر للعالم "نحن مهتمون"، وقالت عارضة الأزياء السابقة التى تتميز بأناقتها إنها لا تتفق دائما مع تغريدات زوجها على تويتر وإنها تشاركه آراءها مباشرة حتى على الرغم من عدم استماعه دائما لنصيحتها.

وكانت تلك أول جولة رئيسية تقوم بها ميلانيا فى الخارج بمفردها كما كانت من المرات النادرة التى ترد فيها على أسئلة للصحفيين فى موضوعات شتى.

وأشادت ميلانيا التى كانت تتحدث فى القاهرة آخر محطة لها فى جولتها ببريت كافانو الذى اختاره ترامب لعضوية المحكمة العليا فى الولايات المتحدة وقالت إنها سعيدة لحصول كافانو والسيدة التى كانت تتهمه على فرصة لسماعهما فى أعقاب إدعاءات الاعتداء الجنسى قبل تصديق مجلس الشيوخ يوم السبت على تعيينه.

وقالت ميلانيا "إننى سعيدة بأنه تم الاستماع للدكتورة فورد. إننى سعيدة للاستماع للقاضى كافانو" وذلك فى إشارة إلى أستاذة علم النفس كريستين بلاسى فورد التى اتهمت كافانو بالاعتداء عليها جنسيا.

وامتنعت ميلانيا عن توضيح ما إذا كانت تصدق فورد، وقالت "علينا مساعدة كل الضحايا مهما كان نوع الانتهاك الذى تعرضوا لها.

"إننى ضد أى نوع من الانتهاك".، ونادرا ما تتحدث السيدة الأولى للصحفيين واختارت موقعا تاريخيا كى تفعل ذلك قرب تمثال أبو الهول.

ولدى سؤالها عن خياراتها بشأن ملابسها انتقدت ميلانيا حقيقة اجتذاب ملابسها اهتماما أكبر من عملها بشأن قضايا الأطفال.

وقالت قبل أن تقف لالتقاط صور لها أمام بعض من أعظم المعالم المصرية "أتمنى أن يركز الناس على ما أفعله وليس على ما أرتديه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة