أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن وثيقة تزعم تورط الدون فى قضية الاغتصاب

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 02:03 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن وثيقة تزعم تورط الدون فى قضية الاغتصاب رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم، الاثنين، عن وثيقة جديدة تزعم تورط كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى فى اغتصاب السيدة الأمريكية كاثرين مايورجا عام 2009.

وثيقة دير شبيجل تورط اغتصاب رونالدو للأمريكية مايورجا

 

وثيقة دير شبيجل التى تورط رونالدو فى إغتصاب الأمريكية مايورجا
وثيقة دير شبيجل التى تورط رونالدو فى إغتصاب الأمريكية مايورجا

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلاً عن مجلة "دير شبيجل" الألمانية، وثيقة الاتفاق بين رونالدو وكاثرين عقب حادثة "الاغتصاب"، والتى رغب من خلالها رونالدو فى شراء صمتها، بحسب وصف الصحيفة.

وأضافت الصحيفة، أن الاتفاق الموقع بين رونالدو وكاثرين يتضمن التزام الأخيرة للصمت عن واقعة الاغتصاب، مقابل الحصول على 325 ألف يورو، موضحة أن الوثيقة موقعة من قبل الطرفين.

وأشارت إلى أن اسم كريستيانو رونالدو ظهر في الوثيقة متخفيا تحت اسم جديد " Topher" وكشفت الوثائق عن وجود اعتذار من رونالدو للسيدة حول إقامة علاقة غير شرعية معها.

وكانت الأمريكية كاثرين مايورجا قد زعمت مؤخراً عن إغتصاب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى وريال مدريد السابق لها فى عام 2009 بعد انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد.

رونالدو وأليجرى مدرب يوفنتوس
رونالدو وأليجرى مدرب يوفنتوس

 

رونالدو يتهم إدارة ريال مدريد بإفساد حياته
 

 كشفت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس يشعر بالغضب تجاه إدارة ريال مدريد، ويعتقد أنهم السبب فى سلسلة الأحداث السيئة التى يتعرض لها مؤخرًا.

وأشارت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إلى أن رونالدو يرى أن إدارة ريال مدريد السبب فى الاتهامات التى تداولتها وسائل الإعلام عن اتهامه بالاغتصاب، وهو الأمر الذى يهدد النجم البرتغالى بالعديد من الأزمات، وأبرزها الاقتصادية بعدما أصبح مهدداً بخسارة عقد رعاية المليار دولار مع شركة الملابس الرياضية المتعاقد معها للترويج لمنتجاتها.

كما اتهم رونالدو إدارة ريال مدريد بالتسبب فى خسارته الجوائز الفردية الأخيرة بعدما توج مودريتش بجائزتى أفضل لاعب فى أوروبا والعالم، بالإضافة إلى حصوله على بطاقة حمراء فى مباراته الأولى مع يوفنتوس بدورى أبطال أوروبا ضد فالنسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة