أخبار ليفربول اليوم عن انتقاد كلوب لمسابقة دورى الأمم الأوروبية

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 10:59 ص
أخبار ليفربول اليوم عن انتقاد كلوب لمسابقة دورى الأمم الأوروبية كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، بطولة دورى الأمم الأوروبية لكرة القدم ووصفها بأنها بلا جدوى، بعد تعادل فريقه على ملعبه مع مانشستر سيتى متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز أمس الأحد.


 

مدرب ليفربول يحذر من انتفاضة أرسنال
 

وعبر كلوب ومدرب السيتي، بيب جوارديولا، عن ارتياحهما لأداء فريقيهما فى مواجهة غلب عليها الجانب الخططي، وانتهت بالتعادل بدون أهداف باستاد آنفيلد، لكن المدرب الألمانى بدا عليه الإحباط لأنه سيفقد عدداً من لاعبيه فى فترة التوقف الدولية، وأطلق الاتحاد الأوروبى لكرة القدم دورى الأمم فى وقت سابق هذا العام ليحل محل المباريات الودية.

وقال كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول "الآن سيغيب اللاعبون للعب فى دورى الأمم، وهى أكثر مسابقة عديمة الجدوى فى عالم كرة القدم"، وحث المسئولين عن كرة القدم على النظر فى مسألة استنفاد طاقة اللاعبين، مضيفاً "ينبغى أن نبدأ فى التفكير فى اللاعبين، عليكم أن تستدعوا مدرب أى دولة وتقولوا له "هل تستطيع أن تترك اللاعبين؟" وسيقول "أنا أيضاً تحت ضغط".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وأشار المدرب الألمانى إلى أن لاعب الوسط الإنجليزى جوردان هندرسون لم ينل سوى أسبوعين راحة عقب كأس العالم فى روسيا، وبدا مدرب نادى ليفربول راضياً عن الخروج بنقطة من مباراة قمة الترتيب ضد مانشستر سيتى، التى رفعت رصيد كل منهما إلى 20 نقطة بالتساوى مع تشيلسى وأمام كل من آرسنال وتوتنهام هوتسبير، وقال كلوب: "آرسنال يأتى خلفنا بنقطتين، وفاز بست مباريات على التوالي.. إنه فى حالة جيدة".

وأضاف كلوب: "إذا قال لى أحد إننا بعد 8 مباريات سيكون لدينا 20 نقطة كنت سأقول نعم، لكن فى ظل هذا الجدول من المباريات كنت سأقبل ذلك.. أنا سعيد حقاً بما قدمه اللاعبون.. أعتقد أن الدفاع كان رائعاً.. لعبنا مع سيتى كثيراً وهم رائعون.. كانت مباراة شديدة التوتر حقاً، وأظهر كل طرف احتراماً للآخر".

 

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

 

أبدى جيمي كاراجر أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزى، اندهاشه الشديد من التركيز على تراجع أداء النجم المصرى محمد صلاح وتوجيه الانتقادات له بسبب غيابه عن التهديف، فى الوقت الذى يعانى فيه الثنائى الهجومي الأخر، ساديو ماني وفيرمينو من تراجع الآداء منذ بداية الموسم الحالي.

وقال جيمي كاراجر في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "هناك تركيز من الجميع على تراجع أداء محمد صلاح، لكن الثنائي ساديو ماني وفيرمينو لم يظهرا بنفس المستوى الذى ظهرا عليهما في الموسم الماضي".

أضاف أسطورة ليفربول، "علينا ألا ننسى بأن الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو لم يحظى بالراحة السلبية الكافية نتيجة مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا".

محمد صلاح في مباراة ليفربول مع وست هام
محمد صلاح في مباراة ليفربول مع وست هام

تابع، "مباراة مانشستر سيتى أظهرت أن ليفربول يفتقد لصانع ألعاب يجيد منح المهاجمين التمريرات الحاسمة، صحيح أن لاعبي وسط ليفربول يبذلون مجهوداً كبيراً خلال المباريات لكن لا يجيدون صناعة الأهداف، انظروا ما يفعله دايفيد سيلفا مع مانشستر سيتي".

وتعادل نادى ليفربول مع مانشستر سيتى بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "آنفيلد"، فى ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.

ورفع ناديا مانشستر سيتى وليفربول رصيدهما من النقاط إلى 20 نقطة ليتقاسم الفريقان صدارة الدورى الإنجليزى مع تشيلسى الذى تغلب اليوم على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0.

ونجح ناديا ليفربول ومانشستر سيتى فى الحفاظ على سجلهما الخالى من الهزائم بعد مرور 8 مراحل على انطلاق مسابقة الدورى الانجليزى بجانب تشيلسي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة