ارتباط أحمد فلوكس وهنا شيحة..هل يساهم فى دعاية حلقاتهم بـ"نصيبى وقسمتك"؟

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 02:00 م
ارتباط أحمد فلوكس وهنا شيحة..هل يساهم فى دعاية حلقاتهم بـ"نصيبى وقسمتك"؟ أحمد فلوكس وهنا شيحة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الإعلان والتصريحات عن ارتباط الفنانين أحمد فلوكس وهنا شيحة خلال الأيام الماضية، أصبح الأمر مؤكداً بعدما حصل "اليوم السابع" على تصريح خاص من والد هنا الفنان التشكيلى أحمد شيحة، حيث أكد على أن فلوكس تقدم لخطبة هنا، ولكن لم يتم حسم الأمر حتى الآن.

وكان فلوكس وهنا قد صورا 5 حلقات من مسلسل "نصيبى وقسمتك" الفترة الماضية، و لم تعرض بعد، ومن المقرر أن يتم عرضها خلال الأيام المقبلة، ولذلك تساءل رواد السوشيال ميديا عن إمكانية مساهمة الارتباط فى دعاية حلقاتهم بمسلسل "نصيبى وقسمتك"؟.. وهل صورة الارتباط التى قام الثنائى بنشرها على مواقع السوشيال ميديا الأيام الماضية دعاية للمسلسل فقط؟ كلها أسئلة مشروعة يجيب عليها فلوكس وهنا .

هنا شيحة قدمت أخر أعمالها فيلم "الديزل" ، بطولة النجم محمد رمضان وفتحى عبد الوهاب وياسمين صبرى، والذى عرض فى موسم أفلم عيد الضحى الماضى، إخراج كريم السبكى، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

ويصور حاليا أحمد فلوكس فيلم "الممر" بطولة النجم أحمد عز، ويشارك فى بطولته أحمد صلاح حسنى، هند صبرى، وأمير صلاح الدين، ومحمد الشرنوبى، واخرون، إخراج شريف عرفة، ويحكى قصة من بطولات الجيش المصرى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة