"الطيران" تنفى كتابة مواعيد الرحلات على زجاج إحدى الصالات بـ"برج العرب"

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 12:11 ص
"الطيران" تنفى كتابة مواعيد الرحلات على زجاج إحدى الصالات بـ"برج العرب" يونس المصرى وزير الطيران
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نفت وزارة الطيران المدني قيام إدارة مطار برج العرب الدولي بكتابة مواعيد وصول الرحلات على زجاج احدى الصالات بطريقة يدوية، مشيرة إلى أن هذه الواقعة قديمة وهو تصرف فردى قام به أحد العاملين دون الرجوع لإدارة المطار.
 
 
وقالت الوزارة في بيان لها إنه بالإشارة إلى ما يتم تداوله حاليا على شبكة التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الإلكترونية بشأن قيام أحد العاملين بمطار برج العرب بوضع ورقة خاصة بمواعيد وصول وإقلاع رحلات شركات الطيران على الزجاج داخل المطار بدلاً من استخدام اللوحات الإلكترونية.
 
وأوضح الطيار طارق فوزى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، أن هذه الواقعة قديمة وتعود إلى أكثر من عامين وهو عمل فردى تم محاسبة المتسبب فيه فى حينه. 
 
وأهابت وزارة الطيران فى بعدم نشر موضوعات قديمة أو تداولها على صفحات التواصل الاجتماعى وذلك لما له تأثير سلبى على الرأى العام، والرجوع إلى المصادر الرسمية للتأكد من صحة الواقعة، وخاصة أن مطار برج العرب يعد ثانى أكبر المطارات المصرية بعد مطار القاهرة من حيث كثافة التشغيل، كما يشهد المطار أعمال تطوير تشمل إنشاء أول مبنى ركاب صديق للبيئة فضلاً عن كونه من اهم المطارات الإقليمية المصرية لموقعه الجغرافى المتميز على البحر المتوسط مما يجعله مركزاُ للنقل والتجارة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة