بيت هارى وميجان الجديد.. يحتوى على 21 غرفة وإصلاحه كلف 1.8 مليون دولار

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 06:00 م
بيت هارى وميجان الجديد.. يحتوى على 21 غرفة وإصلاحه كلف 1.8 مليون دولار ميجان وهارى ومسكنهما الجديد
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشير تقارير جديدة عن العائلة المالكة إلى أن العروسان هارى وميجان مراكل سيغادران قريبًا منزل نوتنجهام الريفى ليعيشا فى مسكنهما الجديد بقصر كنسنجتون.
 
ووفقًا لمجلة "فوج" فى نسختها البريطانية فإن المسكن الجديد أصبح جاهزًا أخيرًا للعيش فى بعد إتمام إصلاحاته. حيث ينتقل العروسان إلى "شقة 1" التى تعد جزءًا من قصر كنسينجتون الشهير فى لندن. وهى شقة تقع فى الجانب الجنوبى الغربى من القصر وتتكون من 21 غرفة واسعة.
 
موقع المسكن الجديد للعروسين
موقع المسكن الجديد للعروسين
وتقع هذه الشقة بالقرب من الخاصة بالأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، ووفقًا لتقرير فإن الشقتان يربطهما باب مشترك. 
 
وكانت عمليات ترميم المكان بدأت من العام الماضى، وكشف تقرير مالى أن هذه الإصلاحات تكلفت نحو 1.8 مليون دولار وتضمنت إصلاح السقف والنوافذ وتحديثات أخرى.
 
أثناء العمل على إصلاح البيت
أثناء العمل على إصلاح البيت
يشار إلى أن هناك ما يقرب من 50 ساكنًا يعيشون حاليًا فى قصر كنسينجتون بخلاف أفراد العائلة المالكة، وهم الموظفين والحاشية وأعضاء الجيش السابقين والمواطنين الأثرياء الذين يستطيعون تحمل الإيجار داخل أسوار القصر، حيث يدفع عدد من المليارديرات ما يصل إلى 8 آلاف دولار شهريًا لكل قدم مربع فقط ليعيشوا بالقرب من العائلة المالكة.
 
خريطة توزيع العائلة المالكة في القصر
خريطة توزيع العائلة المالكة في القصر
وكان قصر كنسينجتون مقر إقامة العائلة المالكة البريطانية منذ القرن السابع عشر. ويدار القصر من قبل مؤسسة القصور الملكية التاريخية ويرجع تاريخه إلى العام 1689.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة