ضبط 23 قضية تموينية و1329 متهمًا هاربًا من أحكام فى حملات بالبحيرة

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 08:43 ص
ضبط 23 قضية تموينية و1329 متهمًا هاربًا من أحكام فى حملات بالبحيرة حمله أمنيه- أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت مديرية أمن البحيرة، بقيادة اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن، حملة لضبط المتلاعبين بالسلع المدعمة، وضبط السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

أسفرت الحملة عن ضبط أشرف .م.ذ 45 سنة تاجر حبوب ومقيم قرية زاوية أبوشوشه مركز الدلنجات ومستأجر مخزن حبوب من محمد .ع.ع 43 سنة كائن شارع التحرير مدينة الدلنجات لقيامه بتجميع وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعاده بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها فى أوقات أخرى مستفيداً من فارق الأسعار محققاً أرباح غير مشروعه وضُبط بحوزته كمية 35 طن أرز شعير.

كما تم ضبط صلاح .ح.م. 45 سنة تاجر تموينى وصاحب محل بقاله تموينى كائن بناحية العرقوب مركز كفر الدوار لقيامه بتجميع مقررات تموينية مدعمة "سكر تموينى مدعم" والمخصص للتوزيع على المواطنين بنظام البطاقات التموينيه الذكيه والمحظور تداوله بالأسواق لإعادة بيعه بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعه وضُبط بحوزته كمية 100 كيلو سكر تموينى مدعم.

كما تم ضبط 21 قضية متنوعة، عـدم الإعلان عن الأسعار، غش تجاري ، عرض سلع مجهولة المصدر، تجميع أسمدة زراعية ،تجميع مواد بترولية مدعمه ، بيع بأزيد من السعر المقرر.

كما شنت الأجهزة الأمنية حملة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط 1329متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس ، كما تم ضبط إبراهيم .س.ا. 20 سنة ومقيم سيدى شحاته قسم كفر الدوار مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى قضية جنايات قسم كفر الدوار "شروع فى سرقة " والمحكوم عليه غيابياً بالسجن المؤبد ،  أحمد .ع.ع 23 سنة ميكانيكى ومقيم محلة فرنوى شبراخيت مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى قضية شبراخيت "مخدرات " والمحكوم عليه غيابياً بالسجن.

كما تم تحرير 2305 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، كما تم رفع وإزالة 820 إشغال طريق ثابت ومتحرك بالبحيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة