"فاو" تدعو أطفال وشباب العالم لتصميم ملصق يوضح فكرتهم عن القضاء على الجوع

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 08:08 م
"فاو" تدعو أطفال وشباب العالم لتصميم ملصق يوضح فكرتهم عن القضاء على الجوع منظمة الفاو - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت منظمة الأغذية والزراعة "فاو" التابعة للأمم المتحدة، الأطفال والشباب فى جميع أنحاء العالم للمشاركة فى مسابقة يوم الغذاء العالمى 2018، لتصميم ملصق يوضح فكرتهم عن القضاء على الجوع، كما دعتهم المنظمة للمشاركة فى التخطيط لفعالية مناسبة يوم الأغذية العالمى.

فاو تدعو أطفال وشباب العالم للمشاركة فى يوم الأغذية العالمى
فاو تدعو أطفال وشباب العالم للمشاركة فى يوم الأغذية العالمى

 

وقالت "فاو" فى دعوتها: "ندعو الأطفال والشباب الناشئ فى جميع أنحاء العالم، الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و19 سنة للمشاركة فى مسابقة يوم الأغذية العالمى 2018 لتصميم مُلصق يوضح فكرتهم عن القضاء على الجوع"، وأضافت "انضم إلينا.. خطط لفعالية بمناسبة يوم الأغذية العالمى، أو انشر المعلومات، وأخبرنا إذا كنت بحاجة إلى مساعدتنا".

 

يذكر أن العالم يحتفل فى 16 أكتوبر من كل عام، باليوم العالمى للغذاء وهو يوم أعلنته منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) التابعة لمنظمة للأمم المتحدة، حيث يتم الاحتفال بهذا اليوم على نطاق واسع من قبل العديد من المنظمات الأخرى المعنية بالأمن الغذائى، بما فى ذلك برنامج الأغذية العالمى.

دعوة فاو لشباب وأطفال العالم
دعوة فاو لشباب وأطفال العالم

 

ويهدف يوم الغذاء العالمى إلى تعميق الوعى العام بمعاناة الجياع وناقصى الأغذية فى العالم، وإلى تشجيع الناس فى مختلف أنحاء العالم على اتخاذ تدابير لمكافحة الجوع، فيحتفل أكثر من 150 بلدا بهذه المُناسبة كل عام، وفى الولايات المتحدة ترعى أكثر من 450 منظمة تطوعية قومية ومن القطاع الخاص يوم الأغذية العالمى، كما تعمل الجماعات المحلية بنشاط فى كل مجتمع من المجتمعات المحلية تقريبًا.

فاو تدعو للمشاركة فى تخطيط يوم الأغذية العالمى
فاو تدعو للمشاركة فى تخطيط يوم الأغذية العالمى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة