فيديو.. عضو لجنة الدفاع بالبرلمان: هشام العشماوى خرج من الخدمة لأنه مريض نفسى

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 09:36 م
فيديو.. عضو لجنة الدفاع بالبرلمان: هشام العشماوى خرج من الخدمة لأنه مريض نفسى النائب اللواء تامر الشهاوى عضو مجلس النواب
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب اللواء تامر الشهاوى،عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب ، إن الإرهابى هشام العشماوى، والذى تم القبض عليه، من قبل قوات الجيش الليبى، خرج من الخدمة بالقوات المسلحة المصرية، منذ عام 2012، لأنه مريض نفسى.

 

وأوضح الشهاوى، فى حواره مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامجه "90 دقيقة"، والمذاع عبر فضائية المحور، أن عشماوى، خرج من الخدمة لمرضه نفسيا، بعد علاجه لمدة عام كامل داخل مستشفيات القوات المسلحة، من اضطرابات نفسية مرتبطة بطبيعته الشخصية المنغلقة.

وأكد  على أن عشماوى، خلال فترة علاجه بـ2011، والتى استمرت لمدة عام، بدأ يسلك نوع من أنواع الالتزام الدينى فى إطار غير تنظيمى، ولذلك تم تسريحه من الخدمة بالقوات المسلحة.

وتابع أن الإرهابى هشام عشماوى، الذى تم ضبطه فى ليبيا، تعاون مع ضباط شرطة مفصولين فى محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم.

وأضاف أن هشام عشماوى يعد أبرز إرهابى تم القبض عليه منذ 10 سنوات. وأشار اللواء تامر الشهاوى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إلى أن الإرهابى هشام عشماوى نفذ عمليات إرهابية فى الوادى من بينها حادث استهداف مديرية أمن الدقهلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة