هترحمك من الكركبة.. 5 أفكار لتصميم دولابك وتنظيم ملابسك

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 01:00 م
هترحمك من الكركبة.. 5 أفكار لتصميم دولابك وتنظيم ملابسك ديكورات
كتبت ــ شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظيم غرفة الملابس أو الدولاب خاصة للعرائس من أهم الخطوات التى ستساعدك على توفير مساحات وترتيب ملابسك واكسسوارتك وغيرها من الأزياء كالشنط والأحذية، ووفقا لموقع elledecor يمكنك عمل الأفكار التالية لتنظيم خزانة ملابسك.

 الشماعات الخشبية العريضة:

 

الشماعات  الخشب العريضة
الشماعات الخشب العريضة

 اهتمى بشراء الشماعات الخشبية العريضة فهى تساعدك فى ترتيب الملابس وحمايتها أيضا مقارنة بالشماعات البلاستيك التى يمكن أن تضر بالملابس الصوف وخيوطها، كما أنها تضيف مظهرا راقيا وتتعامل مع ملابسك بشكل رائع.

 

عمود للاسكارفات:

 

شماعة للاسكارفات
شماعة للاسكارفات

لا يخلو دولاب السيدات والفتيات من الاسكارفات سواء للمحجبات أو غيرهن، ولتنظيمها بشكل أنيق دون وضعها فوق بعضها، يمكنك تصميم عمود أفقى تربطين فيه الإسكارفات بجوار بعضها كأنها للعرض فى أحد المحلات، وهو يوفر سهولة فى الحصول على الطرحة التى تريدينها، وتنسيقها بشكا أنيق.

 الإنارة:

 

الاضاءة
الإضاءة

اهتمى بأن توفرى مصدرا للإضاءة بجوار الدولاب أو غرفة تبديل الملابس، حتى يمكن أن تختارى الألوان بشكل متناسق مع بعض عند الاختيار بين أكثر من قطعة، وأن يكون المصباح إضاءته صريحة لا يبرز منه ظلال أو يوفر إضاءة مزخرفة.

 

 

اللون الأبيض:
 

 كرسى صغير

كرسى صغير

دهان خزانة الملابس أو بعض أجزاؤها فى الداخل باللون الأبيض يوفر مساحة وهمية، ويجعلك تشعرين بالاتساع، كما أن وجود بعض الصناديق بالدولاب يجعلكى تحتفظين بشكل أفضل بقطع الملابس والإكسسوارات التى يصعب تعليقها على الشماعات.

 

أرفف للأحذية:

ارفف الاحذية
ارفف الاحذية

أعملى حساب أرفف للأحذية، خاصة إذا كنتى من المهووسين بشراء الأحذية الماركات وبالتالى ستحتاجين إلى حمايتها والاهتمام بها كأنها قطعة من الاكسسوار الثمين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة