أكرم القصاص - علا الشافعي

والد هنا شيحة يحسم جدل زواج ابنته من أحمد فلوكس

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 11:00 ص
والد هنا شيحة يحسم جدل زواج ابنته من أحمد فلوكس هنا شيحة
كتب ــ عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر خلال اليومين الماضيين خبر مفاده زواج الفنان أحمد فلوكس من الفنانة هنا شيحة، وسرعان ما انقلبت مواقع السوشيال ميديا بشأن هذا الخبر، ليخرج الفنان أحمد فلوكس خلال مداخلة هاتفية له فى أحد البرامج، وينفى الخبر جملة وتفصيلا، حيث قال نصا :"أبويا كلمنى وقال لى صارحنى يا ابنى أنت اتجوزت ولا لأ".
 
وأضاف فلوكس قائلاً : "هذا مستوى متدنٍ فى نوعية الأخبار التى يتم عرضها فى المواقع، ومش هخبى خبر زواجى لأن الزواج إشهار".
 
هنا شيحة وأحمد فلوكس
هنا شيحة وأحمد فلوكس
 
وبعدها فوجئ جمهور النجمين صباح أمس الأحد بقيام الفنانة هنا شيحة بنشر صورة تجمعها بالفنان أحمد فلوكس، واكتفت بالتعليق عليها بـ 3 قلوب حمراء، لتنهال المباركات على الصورة الأمر الذى أكد مرة أخرى لجمهورها أن هناك بالفعل علاقة تجمعها بفلوكس ربما يكون زواج فعلياً، وكأنها تريد أن تنفى تصريحات الفنان أحمد فلوكس ووالده الفنان فاروق فلوكس الذى نفى هو الأخر هذه الزيجة تماماً.
 
احمد فلوكس وهنا وشيحة
احمد فلوكس وهنا وشيحة
 
من جانبها، رفضت الفنانة هنا شيحة توضيح حقيقة نشرها الصورة التى تجمعها بفلوكس، أو التعليق على الأمر، واكتفت بجملة :"لا تعليق"، وكأنها تريد أن تثير الشكوك لدى الجمهور والمتابعين، ليظلوا حائرين فى الأمر.
 
"اليوم السابع" تحدث مع والدها الفنان التشكيلى أحمد شيحة والد هنا، وقال فى تصريحات خاصة، إن الفنان أحمد فلوكس تجمعه بالفعل قصة حب بابنته وتقدم له للزواج منها، ولكنه طلب منه"التمهل فى هذه الزيجة، لإعطائه فرصة للتفكير فى الأمر، خاصة وأن "هنا"، لديها طفلين آدم ومالك، ولابد من الحفاظ عليهما ومعرفة موقفهما بعد هذه الزيجة.
 
وأكد والد الفنانة هنا شيحة، أن ابنته حتى الآن لم تعقد قرانها ولم تتزوج رسمياً من فلوكس، وأن هذا الأمر مازال فى مرحلة الترتيبات والتحضيرات والاتفاقات.
 
هنا شيحة واحمد فلوكس
هنا شيحة وأحمد فلوكس

احمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة

هنا واحمد
هنا وأحمد
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة