الرياضة المصرية فى يوم.. 3 لقاءات قوية فى دور الـ32 بكأس مصر.. إنبى يستضيف الشبان المسلمين.. بتروجت أمام تلا.. بيراميدز مع طنطا.. وشابات الطائرة الشاطئية يواجهن الصين فى أولمبياد الأرجنتين

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. 3 لقاءات قوية فى دور الـ32 بكأس مصر.. إنبى يستضيف الشبان المسلمين.. بتروجت أمام تلا.. بيراميدز مع طنطا.. وشابات الطائرة الشاطئية يواجهن الصين فى أولمبياد الأرجنتين الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها 3 مواجهات قوية فى دور الـ32 بكأس مصر أبرزها بيراميدز مع طنطا، بالإضافة إلى مواجهة شابات الطائرة الشاطئية مع الصين فى أولمبياد الأرجنتين.

إنبى يستضيف الشبان المسلمين

على استاد بتروسبوت يستدرج إنبى الشبان المسلمين بقنا فى السادسة مساء فى مباراة مهمة للفريق البترولى الذى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض مشواره المتذبذب بالدورى من أجل المنافسة على الصعود للأدوار النهائى بالبطولة والمنافسة على اللقب إن أمكن.

بيراميدز مع طنطا

ويصطدم بيراميدز مع طنطا على ملعب الدفاع الجوى فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، حيث يرغب بيراميدز فى إقصاء أبناء السيد البدوى ويتأهل لدور الـ16 ومواجهة الفائز من لقاء الأهلى والترسانة فى دور الـ16، من أجل المنافسة على تحقيق اللقب، فى ظل امتلاكه كل مقومات المنافسة على اللقب.

بتروجت أمام تلا

يلتقي بتروجت مع مركز شباب تلا فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على استاد الجيش بالسويس فى مباراة يسعي خلالها طارق يحيى المدير الفنى للفريق البترولى لتخطى ضيفه والصعود إلى دور الـ16 للبطولة، على أمل المنافسة على الصعود للأدوار النهائية.

منتخب مصر يخوض ثان تدريباته استعدادا للقاء سوازيلاند

يخوض منتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيرى تدريبه الثانى اليوم فى السادسة والنصف مساء بملعب إيروسبورت بعد أن فضل أجيرى التدريب على ملعب غير استاد السلام، الذى يستضيف مباراة سوازيلاند، حفاظاً على أرضية الملعب قبل لقاء سوازيلاند وهى العادة التى يتبعها أجيرى منذ توليه مهمة تدريب الفراعنة بعد أن تدرب على الملعب الفرعى لبرج العرب دون الملعب الرئيسى.

كما طلب أجيرى من مدرب الأحمال وضع برنامج خاص للاعبى الأهلى بعد مشاركتهم فى مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة فى الدورى خوفاً من تعرضهم للإصابة بسبب ضغط المباريات.

الأهلى يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للقاء الترسانة

يدخل فريق الكرة الأول بالأهلى معسكراً مغلقاً اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الترسانة، والتى تأتى ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها غداً الأربعاء على ملعب السلام، ورفض كارتيرون منح لاعبى فريقه راحة بعد مواجهة الاتحاد السكندرى فى الدورى العام، والتى أقيمت مساء الأحد، وذلك للاستعداد لمواجهة الشواكيش المرتقبة والتى سيلعبها الفريق الأحمر بدون نجومه الدوليين.

شابات الطائرة الشاطئية أمام الصين فى أولمبياد الأرجنتين

يلتقى منتخب شابات الكرة الطائرة الشاطئية، بقيادة مديره الفنى أحمد عطا، نظيره الصينى فى ثان لقاءات دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها الأرجنتين.

كان منتخب شابات الطائرة الشاطئية قد خسر أمام بولندا 2 / 0 أول أمس الأحد فى أولى مبارياته بالأولمبياد.

وتشهد منافسات الكرة الطائرة الشاطئية مشاركة 32 فريقا مقسمة لـ8 مجموعات كل مجموعة 4 فرق تضم مجموعة مصر منتخبات كلا من: "بولندا والصين وجواتيمالا".

ويضم منتخب مصر اللاعبتين ندى حمدى وناريمان ياسر، حيث تشارك مصر بالشابات فقط فى منافسات الطائرة الشاطئية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة