أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة برامج التوك شو.. أحمد موسى يقدم حلقة من جبل الجلالة.. محمد الباز يناقش خطورة حضانات السلفيين بـ90 دقيقة.. نقيبا الصيادلة والأطباء ضيفا عمرو عبد الحميد.. سيدات قهرن سرطان الثدى يكشفن تجاربهن فى هنا العاصمة

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 05:08 م
خريطة برامج التوك شو.. أحمد موسى يقدم حلقة من جبل الجلالة.. محمد الباز يناقش خطورة حضانات السلفيين بـ90 دقيقة.. نقيبا الصيادلة والأطباء ضيفا عمرو عبد الحميد.. سيدات قهرن سرطان الثدى يكشفن تجاربهن فى هنا العاصمة عمرو عبد الحميد ومحمد الباز وأحمد موسى وريهام السهلى
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

  • معتز الدمرداش يكشف البطل الحقيقى لفيلم " حى يزرق" عن أحد أبطال حرب أكتوبر

  • رئيس الشرقية للدخان يكشف تفاصيل رفع أسعار السجائر المستوردة لبرنامج اليوم

  •  سيدات قهرن سرطان الثدى يكشفن تجاربهن فى هنا العاصمة

  • رسائل بعثة مصر في اجتماعات صندوق النقد فى "المواجهة" مع ريهام السهلى

     

 

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم الثلاثاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج التوك شو فى مختلف القنوات كالتالى:

 

أحمد موسى فى على مسئوليتى يقدم حلقة خاصة من جبل الجلالة
 

 

يقدم الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى بقناة صدى البلد حلقة خاصة من جبل الجلالة، يرصد فيها تفاصيل المشروعات الجديدة وآخر أعمال الإنشاءات بها.

 

كما يلتقى مع عدد من المسئولين والعمال فى مشروع جبل الحلالة ليرصدوا التفاصيل الدقيقة عن المشروع وكيف يتم العمل فيه يوميا ،كما يكشفوا بالأرقام ماذا تم فيه خلال الفترة الماضية.


 

البرلمانى محمود بدر يكشف حقائق عن خطورة حضانات السلفيين فى 90 دقيقة
 

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، محمود بدر عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والذى تقدم بطلب إحاطة ضد عدد من الحضانات المملوكة للسلفيين لبثها أفكارا متطرفة فى منطقة شبرا الخيمة، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويجيب محمود بدر في حلقة الليلة على الأسئلة الشائكة، هل تخضع المناهج فى حضانات الأطفال لوزارة التضامن الإجتماعى؟ وما دور وزارة التضامن فى الرقابة على أول مكان لتعليم الأطفال ولماذا لا تخضع مناهج التعليم داخل دور الحضانة لرقابة الدولة؟ كيف تتعامل الحكومة فى المستويات المختلفة فى دور الرعاية الأولية بين إسلامية وكنسية ودولية لهذه الحضانات.

 

ويكشف النائب محمود بدر تفاصيل طلب اﻻحاطة وكيف اكتشف هذه الحضانات وماذا تم فيها وكيف تعامل معها مجلس النواب وهل يوجد طلبات إحاطه أخرى فى البرلمان عن وقائع مشابهة فى محافظات أخرى؟.

 

كما يجيب محمود بدر على الأسئلة الشائكة أيضا لماذا اتهم هذه الحضانات بإخراج أجيال متطرفة على غرار الإرهابى هشام عشماوى ؟ لماذا اتهم الحضانات الشرعية بتعليم الأطفال الكره والتطرف وترفض الديانات الأخرى؟ هل رصد حضانات بعينها ؟ ماذا حدث بعد لقاءه وزيرة التضامن الدكتورة غادة والى؟.


 

معتز الدمرداش يكشف البطل الحقيقى لفيلم "حى يزرق" عن أحد أبطال حرب أكتوبر
 

يستضيف الإعلامى معتز الدمرداش مقدم برنامج آخر النهار على قناة النهار ، كلا من نبيل حسين بسطويسي شقيق الشهيد سيد أحد شهداء حرب 6 أكتوبر ومحمد الليثي صحفي بجريدة الوطن ومعد التحقيق التليفزيونى.

 

ويكشف الضيوف خلال الحوار تفاصيل الصدفة التى كانت بطل فيلم تسجيلي عنوانه "حي يرزق" للصحفي محمد الليثي بجريدة الوطن والذى يجسد فيه قصة حقيقة لأحد أبطال حرب 6 أكتوبر كتب مذكراته خلال الحرب وعثر عليها أحد الإسرائيليين.

 

ويكشف الصحفى محمد الليثى تفاصيل قراءته لبوست كتبه صحفي إسرائيلي عن صديقه الذى عثر على مذكرات جندي مصري على الجبهة في حرب 6 أكتوبر، وكيف بدأت رحلة البحث الت استغرقت 3 سنوات من أجل الوصول لأسرة الشهيد المصرى سيد بسطاويسي كاتب هذه المذكرات وذلك بعد مرور 45 عاما على استشهاده.


 

رئيس الشرقية للدخان يكشف تفاصيل رفع أسعار السجائر المستوردة لبرنامج اليوم
 

يستضيف الإعلاميان سارة حازم وعمرو خليل مقدما برنامج اليوم على قناة DMC ، اليوم الشيخ بلال البردويلي أحد أعضاء لجنة المصالحات الثأرية بالأزهر الشريف للحديث عن مواجهة ظاهرة الثأر فى الصعيد وذلك فى الفقرة الأولى من البرنامج.

 

أما فى الفقرة الثانية يكشف لمحاسب محمد عثمان هارون رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية للدخان تفاصيل رفع الشركة أسعار السجائر المستوردة وهل سيؤثر ذلك على رفع أسعار السجائر المحلية أم لا.

 

عمرو عبد الحميد يستضيف نقيبا الصيادلة والأطباء فى برنامج رأى عام
 

يستضيف الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج رأى عام على قناة ten ، كلا من الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة والدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء ، فى الفقرة الأولى من البرنامج للحديث عن الأزمة الحالية داخل اتحاد نقابات المهن الطبية.

ويجيب الضيوف على الأسئلة الشائكة ما حقيقة الأزمة داخل اتحاد نقابات المهن الطبية/ لماذا اتهم نقيب الصيادلة نقابة الأطباء بالفشل فى الاستحواذ على أغلبية هيئة مكتب الاتحاد؟ ولماذا قالت نقابة الأطباء إن الدكتور محيى عبيد هدد الدكتور حسين خيرى بقدرته على تنحيته من رئاسة الاتحاد.

وفى الفقرة الثانية والتى تحمل عنوان "الشيزلونج" يسضيف الإعلامى عمرو عبد الحميد الدكتور محمد طه استشارى الطب النفسى عن الانتحار النفسى.

ويجيب الضيف عن الأسئلة ما هو الانتحار النفسى وهل يعتبر مقدمة للانتحار الفعلى؟، هل المازوخية وجلد الذات انتحار نفسى.


 

سيدات قهرن سرطان الثدى يكشفن تجاربهن فى هنا العاصمة
 

تستضيف الإعلامية دينا زهرة مقدمة برنامج هنا العاصمة على قناةCBC ، الدكتور علاء بكر مدير برنامج حقوق الأسرة والطفل للحديث عن مبادرة "اتكلم مصرى" التى أطلقتها وزارة الهجرة والمصريين فى الخارج مع المجلس القومى للطفولة لربط أبناء المصريين المهاجرين بالدولة وذلك فى الفقرة الأولى من البرنامج.

 

أما فى الفقرة الثانية تستضيف الإعلامية دينا زهرة مجموعة من السيدات صاحبات التجارب في الإصابة بسرطان الثدي والدكتور هشام غزالى استاذ علاج الأورام بطب عين شمس والدكتورة حنان حويفل استشارى لأشعة التشخيصية والاكتشاف المبكر بأورام الثدى وذلك للحديث عن سرطان الثدى بمناسبة أن اكتوبر شهر سرطان الثدى عالميا.

 

رسائل بعثة مصر في اجتماعات صندوق النقد فى "المواجهة" مع ريهام السهلى
 

تستضيف الإعلامية ريهام السهلى مقدمة برنامج المواجهة على قناة إكسترا نيوز الدكتور فخرى الفقى مساعد المدير التنفيذى السابق لصندوق النقد الدولى فى الفقرة الأولى بعنوان رسائل بعثة مصر فى اجتماعات الخريف لصندوق النقد والبنك الدوليين.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج تستضيف الإعلامية ريهام السهلى، الدكتور عصام درويش أستاذ النحت وعضو لجنة الصالون وحديث موسع عن فن النحت فى مصر، بعد عودة صالون النحت المصري بعد غياب 13 عاما وذلك برعاية وزارة الثقافة.

 

جمال عنايت يخصص فقرة بـ"القاهرة اليوم" للحديث عن أدب الرعب
 

يستضيف برنامج "القاهرة اليوم"، المذاع عبر فضائية "اليوم"، المؤلف محمود صلاح مؤلف قصص رعب وباحث فى مجال ما وراء الطبيعة، وتامر عطوة مؤلف قصص أيضاً للحديث عن أدب الرعب، وما أن كان له مكانة انتشار واسعة فى المنطقة العربية أم لا.

ويخصص البرنامج الفقرة الثانية للحديث عن الاكتئاب الموسمى، ويناقش الدكتورة هبة العيسوى أستاذ الطب النفسى، للتعرف على هذا النوع من الاكتئاب وطرق الوقاية منه وكيفية التعامل مع المصابين به.

يذكر أن برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم كل من الإعلامى جمال عنايت وبثينة توكل وإدوارد واشراف فهيمة أحمد ومن إخراج محمد عاطف.


 

أزمة الطلاق فى مصر فى برنامج مع الناس على قناة الناس
 

يستضيف الإعلامى أحمد عتابى مقدم برنامج مع الناس على قناة الناس، رندا فارس منسق برامج السكان والتطوع بوزارة التضامن، الدكتورة دينا الهلالى رئيس مؤسسة ارتقاء المرأة والدكتورة رحاب العوضى استشارى الطب النفسى والمحامية ولاء عدلى المتخصصة فى الأحوال الشخصية، لمناقشة ملف أسباب ارتفاع نسب الطلاق فى مصر.

يذكر أن البرنامج يذاع على قناة الناس من السبت للاربعاء العاشرة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة