محافظ القليوبية: 6 أشهر للقضاء علي أزمة القمامة بالمحافظة

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 03:27 م
محافظ القليوبية: 6 أشهر للقضاء علي أزمة القمامة بالمحافظة الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإعداد خطة لمدة 6 أشهر لتحسين منظومة القمامة لحين تطبيق المنظومة التي سيتم تعميمها على مستوى الجمهورية، مشددا على ضرورة إزالة تجمعات القمامة بجوار خطوط الغاز الطبيعي أو أكشاك الكهرباء بنطاق المركز أو المدينة أو الحي ونقلها فورا إلى أماكن بعيدة.

وأوضح المحافظ أن المحافظة بدأت بالفعل تنفيذ توجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية لتطوير منظومة النظافة وتشجيع الشباب لإنشاء شركات صغيرة تساهم في الجمع السكني سواء من خلال برنامج مشروعك لإقراض الشباب بفائدة 5% متناقصة أو غيره من البرامج التي تساعد الشباب وتفيد في حل مشكلات المجتمع في آن واحد.

ومن جانبها واصلت معدات حي غرب ومحافظة القليوبية أعمالها في رفع تلال القمامة من شوراع شبرا الخيمه لليوم الثاني على التوالي من منطقة أم بيومي وأمام سنتر عبده ومعمل الزهراء ومسجد التوحيد وكشري السلطان حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث تم رفع قرابة 300 طن وتم نقلها إلى المقلب العمومي بأبو زعبل.

كان محافظ القليوبية ترأس حملة نظافة أمس بدأت بمدينة شبرا الخيمه حيث تم رفع قرابة 400 طن قمامة في أول يوم وتواصل الحملة عملها لليوم الثانى على التوالي.
 
 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة