أخبار ميسي اليوم عن اقتراب البرغوث من قيادة هجوم برشلونة

الخميس، 01 نوفمبر 2018 04:56 م
أخبار ميسي اليوم عن اقتراب البرغوث من قيادة هجوم برشلونة ميسي وجانب من المران الجماعى لفريق برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة صباح اليوم، الخميس، في التدريبات الجماعية للمرة الاولى، استعداداً للمشاركة من جديد مع البلوجرانا عقب شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى ذارعه الأيمن ضد إشبيلية ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الأسبانى.

ميسي وجانب من التدريبات البدنية
ميسي وجانب من التدريبات البدنية

ميسي يخوض التدريبات الجماعية مع لاعبى برشلونة

وعاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي إلى تدريبات برشلونة أمس، بخوض مران فردى خفيف لأول مرة منذ تعرضه للإصابة بكسر فى نصف قطر ذراعه الأيمن ضد إشبيلية بالجولة التاسعة من مسابقة الليجا نتيجة للسقوط الخاطىء بإحدى الكرات المشتركة مع أحد لاعبى الفريق الأندلسى.

ميسي مع لاعبى برشلونة
ميسي مع لاعبى برشلونة

 

انتزع ليونيل ميسى "الجبيرة" التى يثبت بها ذراعه ووضع واقيا من أجل خوض التدريبات بشكل طبيعى مع زملائه.

ميسى يقترب من المشاركة مع برشلونة ضد إنتر 
 

 

تلقى الجهاز الفنى لفريق برشلونة بقيادة أرنستو فالفيردى أخبارا سارة حول تحسن حالة الأرجنتينى ليونيل ميسى بعد الإصابة التى لحقت به فى ذراعه اليمنى خلال مباراة إشبيلية بالجولة التاسعة من مسابقة الدورى الإسبانى.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ليونيل ميسى سيزيل "الجبيرة" التى يثبت بها ذراعه اليمنى بعد شفائه من الإصابة عقب مباراة رايو فاليكانو المقرر إقامتها 3 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الليجا.

أوضحت الصحيفة، أن ميسى سيضع واقيا على ذراعه بعد انتزاع الجبيرة، من أجل خوض التدريبات الجماعية مع زملائه بدون أى مشاكل.

أضافت الصحيفة أن هناك إمكانية كبيرة بجاهزية ليونيل ميسى قبل مباراة إنتر ميلان بالجولة الرابعة لدورى أبطال أوروبا المقرر إقامتها 6 نوفمبر المقبل، وقد يسافر مع بعثة البلوجرانا إلى ميلانو، لكن يبقى قرار مشاركته فى المباراة من عدمه بيد الجهاز الطبى.

وتحمل مباراة إنتر ميلان أهمية خاصة للأرجنتينى ليونيل ميسى، حيث يسعى من خلالها قيادة تأمين صدارة المجموعة الثانية، بالإضافة إلى دعمه فى التنافس على الكرة الذهبية، خاصة أن باب التصويت سيتم إغلاقه فى نفس يوم المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة