شكوى من ارتفاع المصروفات بمدرسة خاصة.. والمدرسة: مفيش حد بيلتزم بقرارات الوزارة

الخميس، 01 نوفمبر 2018 09:00 ص
شكوى من ارتفاع المصروفات بمدرسة خاصة.. والمدرسة: مفيش حد بيلتزم بقرارات الوزارة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت خدمة صحافة المواطن عدة شكاوى من أولياء أمور طلاب إحدى المدارس الخاصة بميدان المساحة حى الدقى، من ارتفاع مصروفات المدرسة بشكل مبالغ فيه ومخالف لقرار وزارة التربية والتعليم بالنسبة المحددة لزيادة مصروفات المدارس الخاصة.

وقال محمد على، ولى أمر أحد التلاميذ: "دفعت لإبني فى kg 1  السنة اللي فاتت 5 الاف و500 جنيه إجمالي مصروفاته عن السنه الماضية وفى العام الحالى طلبت ادارة المدرسة قبل بدء الدراسة دفع القسط الاول 4 آلاف وماتين جنيه لنفاجأ عند دفع القسط الثاني والمقرر له فى ديسمبر القادم أن إجمالي المصروفات 7 آلاف وتسعمائة جنيه .. بمعنى أنها إرتفعت من 5500 إلى 7900 جنيه أي بنسبة زيادة حوالى 65 % .. وهو الأمر الذي أثار غضب العديد من أولياء الأمور.

بينما قال فؤاد ابراهيم : " إننا فوجئنا بمسؤلة العلاقات العامة بالمدرسة تنشر على موقع المدرسة قائمة المصروفات الجديدة المبالغ فى أسعارها، وكتبت على جروب أولياء الامور على الفيس بوك أن المدرسة لم ترفع أسعار المصروفات طول الاعوام السابقة ،  ولم تكتفى بذلك بل تمن على أولياء الأمور أن المدرسة رغم الزيادة تعتبر من أقل أسعار نظائرها فى المنطقة". 

وأضاف إبراهيم: إنه رغم زيادة الأسعار لم نرى أى تحسن لمستوى المدرسة من حيث تطوير المبانى والبنية التحتية للمدرسة أو حتى تطوير أجهزة الكمبيوتر والخدمات المقدمة للطلاب ورغم ذلك يطالبون بزيادة مخالفة لقرار الوزير ، ولذلك نهيب بوزارة التربية والتعليم ومدرية التعليم بالدقى ببحث الأمر والتفتيش على عمليات زيادة المصروفات التى تتم بشكل عشوائي دون رقابة من الوزارة ومخافة لقرار الوزير.

45105055_1376566599140880_6437614432867581952_n
 القرار الوزارى 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة