أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. جومانا مراد تكشف الكواليس الخفية لمولودها المنتظر

الخميس، 01 نوفمبر 2018 06:07 م
صور.. جومانا مراد تكشف الكواليس الخفية لمولودها المنتظر جومانا مراد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة السورية جومانا مراد، عن الكواليس الخفية لحملها بالشهر الخامس ومولودها المنتظر «محمد»، مشيرة إلى انتظار قدومه بفارغ الصبر بشهر فبراير من العام المقبل 2019، حيث ستتم الولادة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

ونذرت جومانا مراد أن تؤدى فريضة الحج، حال حدوث الحمل، بعد 5 سنوات من زواجها، وهذا ما تحقق بالفعل فى الموسم الماضي، حيث زارت الأراضي المقدسة كنوع من الشكر لله وهى حامل.. رغم تحذيرات المقربين منها، خوفًا عليها من الإرهاق بالإضافة إلى القلق على الجنين، لكنها لم تبالِ بكل هذه النصائح.

وقد حرصت جومانا مراد، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو، على إخفاء أي أخبار تتعلق بحملها، حتى يتم التأكد بشكل نهائي منه وثبوته من الناحية الطبية، ما جعلها لا تتردد في الإعلان عن الخبر بالوقت الحالي، حتى يشاركها الجمهور فرحتها الكبيرة، وقد ابتعدت الفنانة السورية عن المشاركة بأى أعمال فنية، منذ زواجها فى عام 2013.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد، تعيش هذه الأيام فى سعادة بالغة، ليس لأنها ستصبح أمًا فقط، ولكن لاحتفالها بزواج شقيقتها الصغرى وعد مراد، على رجل الأعمال المصرى خالد هشام جاويش، حيث أقيم حفل الزفاف منذ أيام قليلة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.. وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وبعض زملائها من الوسط الفنى.

41322-جومانا-مراد-(1)

جومانا مراد 

جومانا مراد (2)
جومانا مراد

80139-جومانا-مراد-(3)

جومانا 

جومانا مراد (4)
جومانا مراد 
53088-جومانا-مراد-(5)

جومانا مراد 

جومانا مراد (6)
جومانا مراد
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة