فيديو.. جهاز المشروعات الصغيرة: نشارك فى نجاح مسابقة مفتاح مشروعك ونتحمل الخسارة

الخميس، 01 نوفمبر 2018 12:33 م
فيديو.. جهاز المشروعات الصغيرة: نشارك فى نجاح مسابقة مفتاح مشروعك ونتحمل الخسارة المشروعات الصغيرة
كتب: إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن الغرض من مسابقة مفتاح مشروعك، هو إتاحة طاقة الأفكار لدى شباب مصر على مستوى الجمهورية. 
 
 
وأوضحت جامع أنه سيتم تقديم تمويل بقيمة 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى مقر للمشروع الذى سيفوز فى المسابقة، مشيرة إلى أن دور الجهاز فى المسابقة هو إتاحة المشاركة لصاحب الفكرة المتميزة، وسنختار 3 أفكار متميزة على مستوى كل محافظة بإجمالى 81 فكرة متميزة.
 
وأشارت إلى "أن جهاز المشروعات سيشارك مع صاحب الفكرة فى هذا المشروع لنزع رهبة الإقدام على القرض والتمويل وفترات سداد وأقساط ثابتة، وتابعت قائلة: "هنشاركه فى النجاح وفى الفشل سنكون شريك ونتحمل عنه الخسارة".
 
وطالبت جامع الشباب بتقديم فكرة المشروع للاستفادة من المميزات الإضافية التى يقدمها الجهاز، مشيرة إلى أن الجهاز سيبدأ فى تلقى الأفكار بدأ يوم 30 أكتوبر ويستمر لمدة شهر، مؤكدة أنه سيتم اختيار 81 مشروعا بواقع 3 مشروعات فى كل محافظة هيكسبوا بالمسابقة".
 
وأشارت جامع إلى أن من يرغب فى معرفة تفاصيل المسابقة والتقديم، يتصل بالخط الساخن لجهاز تنمية المشروعات 16733 أو من خلال موقع تنمية المشروعات، أو من خلال موقع وزارة الشباب والرياضة، أو فروع جهاز تنمية المشروعات فى جميع المحافظات فمستقبل محتاج فكرة".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبدالعزيز

ياجماعه حد يقولها الدولار ب 18 جنيه

بكل اسف الساده المسئولين غير مستوعبين ان الدولار بقي ب 18 جنيه السيده المسئوله بتتكلم عن دعم مالي قدره 100000 ومقر المشروع اللي هو حاجه ايجار هو المبلغ ده حيعمل ايه ولا حينتج ايه عي عارفه اجره العامل بقت كام المشروع ده ياتري حيصدر ولا زي كل المشاريع اكل وشرب ومافيش دولارات ولا صادرات الكلام ده عيب انه يصدر من مديره جهاز لة احسن استغلال الفلوس اللي فيه كفيل بانه ينقل مصر نقله تانيه انما طالما اللي بيدير بيفكر في الميه الف جنيه فعليه العوض في مصر نتيجه الادارات الغير مواكبه للعصر ولا لمشاكل البلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة