ريبونزل الحقيقية.. "فرانكى" فتاة إنجليزية لم تقص شعرها من 14 سنة

السبت، 10 نوفمبر 2018 06:27 م
ريبونزل الحقيقية.. "فرانكى" فتاة إنجليزية لم تقص شعرها من 14 سنة فرانكى كولونى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتادت  الإنجليزية "فرانكى كولونى" على متابعة أميرات الأساطير منذ عمر السادسة، وراحت تسبح بخيالها فى هيئاتهن وتسأل نفسها لم لا تصبح مثلهن فى يوم من الأيام؟ لتمر السنوات وتبغ الآن سن الـ32 عاما وتتمكن بالفعل من ذلك، تلك الفتاة التى يتهافت عليها منتجو الإعلانات للعمل كموديل لما تمتلك من شعر مميز وطويل.

فرانكى كولونى (6)
فرانكى كولونى 
فرانكى كولونى (8)
فرانكى كولونى 

تحكى كولونى لموقع "ديلى ميل" بدايتها مع إطالة شعرها الذى لم تقصه نهائيًا منذ سن الـ 18، بتشجيع من والدتها التى تركت لها كل الحرية فى ذلك، وتقول إنها عاشقة للحياة الخيالية وأميرات الأساطير مما شجعها على إطالة شعرها بهذا الشكل، مضيفة أنها دائمًا ما كان يطلق عليها زملائها فى الدراسة "حورية البحر"، لما لديها من شعر مميز.

فرانكى كولونى (1)
فرانكى كولونى 
فرانكى كولونى (2)
فرانكى كولونى 

فى سن الـ 13 نصحتها إحدى زميلات والدتها بضرورة عدم الإفراط فى غسل شعرها أو تصفيفه حتى لا يقفد وزنه وكثافته، وهو ما اتبعته بالفعل، حيث قللت بشكل واضح من تصفيفه وتركته ينمو بشكل طبيعى، وتوضح والدتها أنها فى سنوات طفولتها كثيرًا ما حلمت بامتلاك شعر طويل، لذا عندما أقبلت ابنتها فرانكى على ذلك لم تمنعها بل شجعتها.

فرانكى كولونى (4)
فرانكى كولونى 
فرانكى كولونى (9)
فرانكى كولونى 

وعلى الرغم من الوقت والمجهود الذى يتطلبه شعر فرانكى من أجل التصفيف إلا أنها تسعد كثيرًا عندما يطلب منها الظهور كموديل أو فى دور أميرة كأميرات الأساطير فى أحد الأفلام، موضحة أنها لا تفكر فى قص شعرها ذات يوم، بل تعتنى به وترى فيه ثروتها وسر جمالها.

فرانكى كولونى (3)
فرانكى كولونى 
فرانكى كولونى (5)
فرانكى كولونى 
فرانكى كولونى (7)
فرانكى كولونى 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة