أخبار يوفنتوس اليوم عن تتويج أليجرى بجائزة أفضل مدرب فى الدورى الإيطالى

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 04:33 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تتويج أليجرى بجائزة أفضل مدرب فى الدورى الإيطالى أليجرى أفضل مدرب فى الدورى الإيطالى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، بجائزة "الدكة الذهبية" عن الموسم الماضى 2017 - 2018 فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

أليجرى مدرب يوفنتوس أفضل مدرب فى الدورى الإيطالى الموسم الماضى
أليجرى مدرب يوفنتوس أفضل مدرب فى الدورى الإيطالى الموسم الماضى

 

مدرب يوفنتوس يفوز بجائزة أفضل مدير فنى فى الدورى الإيطالى  
 

حصل أليجرى مدرب يوفنتوس على جائزة "الدكة الذهبية" للمرة الرابعة فى تاريخه كأفضل مدرب فى الدورى الإيطالى عن الموسم الماضى 2017 - 2018، والتى تمنح من قبل الاتحاد الإيطالى.

وتوج مدرب يوفنتوس بجائزة "الدكة الذهبية" بأغلبية ساحقة، حيث حصل على 18 صوتاً، فيما جاء ثانياً سيميونى إنزاجى مدرب لاتسيو وسارى المدير الفنى لفريق نابولى السابق بـ8 أصوات.

من جانبه، علق ماسيميليانو أليجرى، مدرب يوفنتوس بعد حصوله على الجائزة، قائلاً، "شكراً للجميع، ولكن قبل كل شيء الإدارة واللاعبين، لأنهم هم الذين ينزلون إلى أرضية الملعب ويفوزون بالمباريات.. من دواعى سرورى دائمًا أن أكون هنا، وأنا متحمس ومسرور والفضل يعود لكل من يعمل معى".

يوفنتوس يقهر ميلان بهدفين فى سان سيرو
 

 

 

نجح فريق يوفنتوس الإيطالى فى الفوز على مضيفه ميلان بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سان سيرو"، فى قمة ضمن الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

أحرز ماريو ماندزوكيتش هدف التقدم لصالح يوفنتوس ضد ميلان فى الدقيقة الثامنة من بداية المباراة.

أضاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الثانى لصالح يوفنتوس فى الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وأهدر جونزالو هيجواين ركلة جزاء لميلان بعدما سدد الكرة تصدى لها تشيزنى لتصطدم بعدها فى القائم بالدقيقة 41 من زمن المباراة.

وحرم قائم ميلان، النجم الأرجنتينى باولو ديبالا من تسجيل هدفا لصالح يوفنتوس فى الدقيقة 56 بعد ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة.

وأكمل ميلان الخمس دقائق الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين بعدما حصل هيجواين على البطاقة الصفراء لتدخله العنيف ضد المهدى بن عطية ثم الحمراء عقب اعتراضه على الحكم.

بهذه النتيجة، يعزز يوفنتوس صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، بفارق 6 نقاط عن نابولى صاحب المركز الثانى، فيما جاء ميلان فى المركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند 21 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة