ساسى والنقاز وعبد الغنى أبرز ضحايا العقوبات المستحدثة بالزمالك

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 07:14 م
ساسى والنقاز وعبد الغنى أبرز ضحايا العقوبات المستحدثة بالزمالك فرجاني ساسى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الموسم الحالى استحداث مسئولي نادى الزمالك بعض العقوبات الجديدة بهدف ردع اللاعبين عن الوقوع فى أخطاء وزيادة الحماس سواء داخل الملعب أو خارجه بضرورة الالتزام والسير على طريق واحد لتحقيق الهدف المنشود وهو حصد كل البطولات والظهور بقوة بشكل دائم على الصعيد الداخلى والخارجى.

ويعد أبرز العقوبات المستحدثة داخل الزمالك، هى الحصول على بطاقات ملونة بدءًا من الإنذار العادى وصولاً للطرد وكان أبرز ضحايا هذه العقوبات الثلاثى فرجانى ساسى وحمدى النقاز ومحمد عبد الغنى .

وحصل الثنائى التونسى ساسى والنقاز على بطاقة صفراء خلال مواجهة حرس الحدود بالدورى وهى الثالثة فى مسيرة كل لاعب ليغيب اللاعبان عن مباراة الإنتاج الحربى أمس ويقرر مسئولو الأبيض فرض عقوبة عليهم.

كما حصل محمد عبد الغنى على بطاقة حمراء مباشرة فى مباراة الإنتاج الحربى ليتأكد غيابه عن الزمالك مباراتين ويتم فرض غرامة مالية تجاه لكنه ستفوق الغرامة المفروضة على الثنائى التونسى.

فيما تضمن عقوبات الزمالك كذلك عدم منح اللاعبين مكافآت إلا حال تصدر مسابقة الدورى وهو ما أتى بثماره حيث يتصدر الأبيض البطولة خلال الوقت الحالى ونجح فى توسيع الفارق مع منافسيه بالفوز على الإنتاج ليصل للنقطة 26 بجدول ترتيب المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة