أكرم القصاص - علا الشافعي

"ميرنا وليد" تتحدث عن الموضة: بعشق اللون الأزرق وبفضل المكياج الخفيف

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 06:00 ص
"ميرنا وليد" تتحدث عن الموضة: بعشق اللون الأزرق وبفضل المكياج الخفيف ميرنا وليد
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ميرنا وليد واحدة من الفنانات المصريات، التى تميزت باختيار أدوار الفتاة الرومانسية، وأحيانًا تختار الأدوار التراجيدية لجذب جمهورها من خلال أعمالها الفنية المتنوعة، واستطاعت خطف أنظارهم لها بسبب اختيارها المتقن للأزياء والتنوع فى المكياج والإكسسوارات والشعر والملابس وليس أعمالها الفنية فقط.

ميرنا وليد في أطالة الهندى
ميرنا وليد في أطالة الهندى

وقالت ميرنا وليد إن كل فنان يتميز بطريقته فى اختيار الموضة والأزياء ولكنها تفضل بشكل عام فى حياتها الشخصية اللون الأزرق السماوى، كما أنها تحب النظر إلى السماء وقت غروبها حيث يتغير لونها إلى اللون الأورانج الذى تعشق النظر إليه.

ميرنا وليد في اطالاتها اللون الازرق السماوي
ميرنا وليد في إطلالتها باللون الأزرق السماوى
 
وأضافت ميرنا لـ"اليوم السابع"، أنها تحرص على اختيار مكياجها بحيت يكون متناسقا مع الملابس، مؤكدة أنها تفضل عدم وضع المكياج أثناء النهار أو اختيار المكياج الخفيف، ولكن أثناء الليل يمكن أن يزيد المكياج قليلًا.
 
ميرنا وليد
ميرنا وليد بفستان سهرة بالأسود

وأوضحت أنها حرصت على ارتداء الموضة التى تناسبها لأن الموضة لا تناسب كل الأشخاص طوال الوقت، فيمكن أن تكون رديئة مثل موضة "البنطلون الساقط" التى يرتديها العديد من الشباب، مضيفة أنها موضة سيئة للغاية.

ميرنا وليد
ميرنا وليد

وأكدت أن أهم شيء تختاره فى الأزياء هو أن تشعر فيها بالراحة أثناء ارتدائها، فعلى سبيل المثال إذا كانت ترتدى الكعب العالى وتضطر وقتها إلى اختصار أى مشوار أو العودة إلى المنزل فى أسرع وقت.

ميرنا وليد
ميرنا وليد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة