إقالة مدرب سيلتا فيجو والبرتغالي كاردوسو البديل

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 12:34 ص
إقالة مدرب سيلتا فيجو والبرتغالي كاردوسو البديل سيلتا فيجو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيلتا فيجو الإسباني، إقالة مدربه الأرجنتيني، أنطونيو محمد، عقب الخسارة في عقر داره، أمام ريال مدريد بنتيجة (2-4)، في الجولة الـ12 لليجا، وسيكون البرتغالي ميجيل كاردوسو هو البديل.

وقال النادي، في بيانه "أنطونيو محمد وطاقمه الفني، لن يكملوا مسيرتهم مع سيلتا فيجو، بعد الاتفاق بين الطرفين على فسخ العقد".

وتابع: "ترغب إدارة النادي في توجيه الشكر، سواء للمدرب الأرجنتيني أو لمساعديه، جوستافو ليما، خوليان تارتاجليا، كارلوس ماسا، كلاوديو كيني، خوليو هيزي، على التفاني والاحترافية والمجهود الذي بذلوه، خلال الفترة الماضية".

كما تمنت إدارة النادي الجاليثي "التوفيق" لهم في المستقبل، سواء على المستوى المهني أو الشخصي.

وجلس محمد على مقعد المدير الفني لـ"السيليستي"، الصيف الماضي، بدعم من رئيس النادي والمساهم الأكبر، كارلوس مورينيو، خلفا لخوان كارلوس أونزوي.
 

ولكن منذ قدوم المدرب السابق لثيلايا المكسيكي، كانت الصدامات هي العنوان الأبرز لعلاقته مع الإدارة، حيث طلب المدير الفني التعاقد مع حارس مرمى ومهاجم، إلا أن الإدارة الرياضية لم تلبي مطالبه.


وعلى الرغم من البداية الجيدة للفريق في الموسم، وحصده لسبع نقاط خلال أول 3 جولات، إلا أن النتائج بدأت في التذبذب بعد ذلك، حيث لم يحقق الفريق سوى انتصار وحيد، مقابل 4 تعادلات و4 هزائم، ليحتل حاليا المركز الـ14 برصيد 14 نقطة.

وفي ذات الصدد، قررت إدارة النادي إسناد مهمة تدريب الفريق، للبرتغالي ميجيل كاردوسو، الذي أقيل في أكتوبر الماضي، من تدريب نانت الفرنسي.

وكان المدرب البرتغالي أحد المرشحين بقوة لقيادة سيلتا، بعد رحيل أونزوي الصيف الماضي، ولكن مدير عام النادي حينئذ، أنطونيو تشافيس، رفض الفكرة بعد جلسة جمعته بالمدرب في البرتغال.

وسيتم تقديم كاردوسو (46 عاما)، غدا الثلاثاء، قبل أن يخوض مرانه الأول مع الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة