ازياء الشتاء من دولاب بيلا حديد.. اختارى الـ ”Blanket coat” بأكثر من طريقة

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 02:00 ص
ازياء الشتاء من دولاب بيلا حديد.. اختارى الـ ”Blanket coat” بأكثر من طريقة ازياء بيلا حديد
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد مؤخرًا بأزياء شتوية أنيقة كعادتها، حيث ارتدت الـ Blanket coat، والذى يعتبر من أبرز قطع الأزياء الشتوية التى يمكنك اختيارها ضمن تشكيلة متنوعة هذا العام، كما ظهرت به أيضًا جينيفر لوبيز فى آخر ظهور لها، مما يسلط الضوء على أنه من أبرز التصميمات لأزياء الشتاء هذا العام.

blanket coat
blanket coat
بيلا حديد
بيلا حديد
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

ومن جانبها ترى الاستايليست "أميرة عبد المنعم"، أن الBlanket cooat، يعتبر من القطع الأساسية والبارزة التى عليكِ اقتنائها فى دولابك الشتوى، للتعامل مع برودة الجو بشكل جيد، فكلما انخفضت درجات الحرارة يمكنك الساتعانة به للتدفئة، والأناقة فى آن واحد.

وإليكِ فى السطور التالية اكثر من إطلالة يمكنك فيها اختيار الBlanket coat فى خروجات الشتاء

البالطو والجينز

أزياء الشتاء1
أزياء الشتاء
أزياء الشتاء3
أزياء الشتاء

يعتبر البنطلون الجينز هو الخيار الأفضل مع البلانكت كوت، حيث الخروجات التى تتطلب اناقة مع حركة كثيرة، اختارى البنطلون الجينز الاسكينى معه، وتجنبى اختيار البوى فريند أو الهاى ويست لأنهما لن يناسبا البالطو الطويل، ومع الجينز اختارى ألوان فاتحة وكاروهات لتناسب الموضة.

البالطو والجلد

أزياء الشتاء4
أزياء الشتاء

كما يمكنك اختيار البلانكت كوت مع البنطلون الجلد، وهى الإطلالة الأنسب للسهرات، أو الاجتماعات فى الأماكن المغلقة،  سيكون الحذاء العالى مناسبًا لتلك الإطلالة، والشيميز السادة مع البنطلون الجلد.

البالطو والكاجوال

أزياء الشتاء
أزياء الشتاء

أما للخروج مع الأصدقاء فى الاجواء الباردة اختارى البالطوا الكاروهات مع البنلطون السادة، ودعمى إطلالتك بحزام للخصر من الجلد أو من النحاس بحسب ذوقك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة