زوكربيرج وزوجته يتبرعان بـ214 مليون دولار من أسهم فيس بوك لمؤسسة خيرية

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 12:00 ص
زوكربيرج وزوجته يتبرعان بـ214 مليون دولار من أسهم فيس بوك لمؤسسة خيرية مارك زوكربيرج وزوجته
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مارك زوكربيرج مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة فيس بوك وزوجته الطبيبة بريسيلا تشان عن التبرع بقيمة 214 مليون دولار من أسهم فيس بوك لمؤسسة مجتمع وادى السليكون يوم الخميس، وفقا لبيانات لجنة الأوراق المالية والبورصات التى نشرت يوم الجمعة.

 وجاءت التبرعات فى نفس اليوم الذى أعلنت فيه المنظمة غير الربحية رئيسًا ومديرًا تنفيذيًا جديدًا خلفا لـ إيميت كارسون، الذى تنحى عن منصبه فى يونيو عقب مزاعم الموظفين الحاليين والسابقين بالتحرش فى مكان العمل وسوء الإدارة.

تبرع زوكربيرج لمؤسسة مجتمع وادى السليكون (المعروفة باسم SVCF) فى الماضى، ليصل إجماى تبرعاته للمؤسسة إلى أكثر من 1.96 مليار دولار، وكل ذلك فى شكل أسهم فيس بوك.

 وقدم زوكربيرج وزوجته تبرعهما الأخير عبر مبادرة تشان زوكربيرج (المعروفة باسم CZI) ، وهى كيانهما الخيرى والاستثمارى المؤثر، وقد أكدت CZI التبرع بمبلغ 214 مليون دولار ولكنها رفضت التعليق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

لماذا لايتبرع للمشردين في البلاد التي دمرها الفيسبوك ؟؟!!

كانت بلاد عايشة موحدة ومستقرة .. جاء الفيس بوك ليزرع الفتن والشقاق والتخريب بالشائعات والشعارات والتحريض في الوقت الذي لايجروء احد في الغرب على إساءة استخدام الفيسبوك حيث يتم استدعاء صاحبةالفيسبوك والتحقيق معه في الكونجرس عند أي تجاوز لكن في بلادنا العربية يريدون الفيس سداح مداح دون ضابط أو رابط .. النتيجة ملايين المشردين .. بدل ما تتبرع يا أستاذ انت وزوجتك لوادي السيليكون الأمريكي .. تبرع للفقراء في عالمنا العربي اللي دمرهم الفيسبوك يمكن تكفر عن خطاياك ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة