صور.. تعرف على نادين السلعاوى أفضل وافدة فى دورى السلة بأمريكا

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 03:00 ص
صور.. تعرف على نادين السلعاوى أفضل وافدة فى دورى السلة بأمريكا نادين السلعاوى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت نادين السلعاوى لاعبة فريق سلة الأهلى والمحترفة فى دورى الجامعات الأمريكية، أن تلفت الأنظار إليها من خلال مشاركتها مع جامعة "نورث كارولينا جرينسبورو" UNCG، بعد أن وصلت إلى النقطة 1000 بدوري الجامعات الأمريكي.

70975-نادين-مع-اسرتها-فى-احدى-البطولات
 

نادين مع أسرتها فى إحدى البطولات

وليس هذا هو أول إنجاز للاعبة المصرية، فقد حققت بعد أول عام لها فى أمريكا لقب أفضل وافدة فى دورى الجامعات.

وقد سافرت نادين السلعاوى إلى أمريكا وهى فى الثامنة عشر من عمرها، بعد المرحلة الثانوية، لتكمل دراستها فى أمريكا، حيث تدرس الـmarketing.

السلعاوى وتى شيرت الاهلى
السلعاوى وتى شيرت الأهلى

وقد تلقت نادين السلعاوى منحة الدراسة فى دورى الجامعات الأمريكية، وبالفعل وافقت الأسرة على سفرها، ولكن أحاط بهم بعض القلق لأنها ستكون بمفردها، هناك، بالإضافة إلى طبيعتها كأنثى، ولكن لقى العرض ترحيبها من الكبير والصغير داخل الأسرة، ويقوم والدها ووالدتها بزيارتها بين الحين والآخر فى أمريكا.

صورة مع العائلة
صورة مع العائلة

 

نادين السلعاوى هى أحد أبناء عائلة السلة الأهلاوية، فهى ابنة محمد سيد سليمان السلعوة، أحد نجوم سلة الأهلى فى العصر الذهبى، وشقيقة أحمد السلعاوى لاعب سلة الفريق الأحمر، والمنتخب الوطنى.

السلعاوى وكرة السلة
السلعاوى وكرة السلة

 

وشاركت نادين السلعاوى مع فريق ناشئي الأهلى، وحققت دورى المرتبط وكأس مصر، وتم تصعيدها مع الفريق الأول لسلة الأحمر، لكنها لم تحقق أى بطولة محلية مع الفريق.

نادين السلعاوى وشقيقها أحمد السلعاوى
نادين السلعاوى وشقيقها أحمد السلعاوى

 

اتحاد كرة السلة قرر حرمان نادين السلعاوى لاعبة منتخب الشابات من المشاركة ببطولة كأس العالم التى أقيمت بإيطاليا العام الماضى، بعد اعتذارها عن البطولة الأفريقية التى استضافتها مصر، رغم أنها انتظمت من بداية المعسكر مع المنتخب الوطنى واتفقت مع الجامعة التى تلقت منها منحة دراسية على اللعب فى بطولة أفريقيا إلا أن المرشد الأكاديمى أبلغها بصعوبة الغياب لمدة 3 أسابيع وطبقا لقوانين الـ ncaa لابد من اجتياز ساعات دراسية معينة للعب فى الفريق تجنبا لإلغاء المنحة إلا أن الجهاز الفنى للمنتخب أعلن تأثر المنتخب بغيابها عن البطولة وقتها .

اللاعبة مع منتخب الناشئات
اللاعبة مع منتخب الناشئات

 

نادين السلعاوى
نادين السلعاوى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة