محافظ الجيزة يقود حملة لرفع إشغالات شارع زغلول ويتابع أسعار الخضروات

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 01:45 م
محافظ الجيزة يقود حملة لرفع إشغالات شارع زغلول ويتابع أسعار الخضروات محافظ الجيزة خلال حملة لرفع الإشغالات
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لليوم الثانى على التوالى شارك اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة فى الحملة الشاملة التى تنفذها المحافظة على المحلات والمقاهى والمطاعم والباعه المتعدين على الطريق العام بشارع زغلول بحى الهرم.
 
وأشار المحافظ خلال تفقده أعمال رفع الإشغالات أن الحملات تمكنت من رفع أكثر من 150 حاله اشغال للمحلات والمطاعم وعربات المأكولات المتعدية على الأرصفة كما تم إزاله عشرات الإشغالات للباعة بسوق البطران وتحذيرهم من تكرار إشغالهم للطريق مجدداً.
 
وأشار إلى أنه تم إزالة الإشغالات التى تعيق حركه المارة والسيارات وتوسعة الشارع أمام الحركة المرورية وسط استحسان كبير من المواطنين، لافتا إلى أنه تم إزالة المواقف العشوائية التى كان يعاني منها سكان الشارع و كانت تتسبب في زحام مروري شديد يؤثر علي حركه المرور المتجهه الي شارع الأهرام مؤكدا انه تم المرور علي المحلات بواسطه لجان الصحة والبيئة وادارات التراخيص للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والبيئية بالمحلات التي تعمل بمجالات الأغذية والمطاعم .
 
كما حرص المحافظ على تفقد أسعار السلع والخضراوات والفاكهه بسوق البطران للتأكد من عدم مغالاه التجار فى الأسعار موجهاً بضرورة مراعاه الظروف الاجتماعية وعدم استغلال المواطنين .
 
وفاجأ المحافظ أحد المخابز البلدية بشارع زغلول للتأكد من الالتزام بالاوزان المقررة للخبز حيث طالب بأحضار ميزان للتأكد من أوزان الخبز موجها مديرية التموين بشن حملات على المخابز وغلق اى مخبز لا يلتزم بالاوزان المقرره والمواصفات الفنيه القانونية للخبز.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdallah

شارع الملكة

يا جماعة رجاء النظر الي شارع الملكة امام محطة مترو فيصل الشارع غير نظيف ومليء بالمخالفات ويحتاج للرصف

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

شارع رشاح ابوعوض بنزلة البطران

شكرا من القلب للسيد محافظ الجيزه على تعليماته لاعادة ترتيب شارع زغلول وتسهيل المرور فيه مع رجاء من السيد المحافظ اعطاء تعليماته بردم رشاح ابوعوض بنزلة البطران لما يسببه من تراكم للمخلفات غير الصحيه ونشر الامراض لسكان الشارع وفقكم الله ولكم الشكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة