أكرم القصاص - علا الشافعي

النائبة داليا يوسف: بريطانيا أدركت خطورة الإخوان وضرورة إخضاعهم للمراقبة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 03:00 ص
النائبة داليا يوسف: بريطانيا أدركت خطورة الإخوان وضرورة إخضاعهم للمراقبة داليا يوسف
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة داليا يوسف، رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، أن القيادات البريطانية أبدت استعدادها لاستثمار العلاقات الثنائية بين الجانبين، كما أنه أصبح هناك إدراك أكبر بخطورة جماعة الإخوان الإرهابية.

وشدد عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، انهم أصبحوا يتفهمون أن الجماعة مجموعة تحتاج لوضعها تحت المراقبة وهو تغير جذرى فى السياسة البريطانية.

ولفتت إلى أن الوفد تبنى المصارحة التامة فى الإنجازات والتحديات التى تواجه مصر، كما شددت على أن هناك مساحة أكبر لدى القيادات البريطانية أكثر للسماع رغم الاختلافات فى السياسات والرؤى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية

للاسف يا استاذ داليا .العصابة الصهيوانجلوامريكية هم الراعي الرسمي لخنازير اخوان بني صهيون الارهابية

العصابة الشيطانية الصهيوانجليزية هي من اول من طبق تعليمات بروتوكولات صهيون في اتخاذ بعض السفهاء و الغوغاء و الهمج و التافهين في سرقة الدول و تدمير الشعوب كادوات مرتزقة لتنفيذ اوامرهم تحت اسم الاسلام او اي عقيدة اخرى من بداية القران الماضي .. اقرائي عن علاقة رئيس وزراء هذه العصابة الشيطانية الصهيوانجليزية جمس بلفور بالعصابة التي عملت له غسيل مخ و هي العصابة الشيطانية الصهيونية من 1902 و 1906 و جعلوه هو الرسول لاقناع الامريكان بتطبيق بروتكولاتهم الشيطانية علي العالم لان خنازير اخوان بني صهيون من اصحاب الفكر الشيطاني السري الماسوني اليهودي التي تم تاسيسها في 1717 في بريطانيا و بعد ما يقرب من 200 سنة لم تحقق المطلوب خرجو اليهود مرة تانية ببروتكولات صهيون في 1897 لكي يسيطرو علي العالم من خلال الدول الكبرى و بما ان خنازير اخوان بني صهيون المرتزقة للعصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية الذي اتخذو لهم الاسلام ستار لتضليل العالم صعب ان يعتبروهم عصابة ارهابية لان ادواتهم كما قولت لتنفيذ اوامرهم والا قتلوهم مثل ما فعلوه مع اسامة بن لادن .. يجب التعامل مع العصابة الصهيوانجلوامريكية بحظر لان هؤلاء ملاعين من رب العزة .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة