رانييرى: فولهام يستحق أكثر من البقاء فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 02:59 م
رانييرى: فولهام يستحق أكثر من البقاء فى الدورى الإنجليزى رانييري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى كلاوديو رانييرى المدير الفنى الجديد لنادى فولهام سعادته بتولى مهمة تدريب الفريق الإنجليزى بعدما تم تعيينه صباح اليوم خلفًا لسلافيسا يوكانوفيتش.

ولم يحقق فولهام سوى انتصار وحيد هذا الموسم وتعادل مرتين وخسر 9 آخرها بثنائية أمام ليفربول على الرغم من اللاعبين الكبار الذين ضمهم النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية عقب التأهل من دورى الدرجة الأولى، لكن النتائج جاءت مخيبة للآمال ويحتل الفريق حاليا المركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 5 نقاط.

فولهام يرحب بكلاوديو رانييري
فولهام يرحب بكلاوديو رانييري

 

وقال رانييرى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى فولهام، "شرف كبير لى أن أحصل على فرصة تدريب فريق عريق ويمتلك تقاليد مثل نادى فولهام".

وأضاف مدرب فولهام الجديد قائلا: "لا يجب أن يكون الهدف هنا هو البقاء في الدورى الإنجليزى الممتاز فقط، علينا أن نكون خصما صعبا لكل المنافسين ونثق فى أنفسنا ونتوقع النجاح فيما نقوم به، فنحن نمتلك تشكيلة من الموهوبين لا تستحق التواجد فى مؤخرة جدول الترتيب".

وتابع رانييرى قائلا: "أعرف أن هذا الفريق يستطيع تماما تقديم عروض أفضل، وهو ما سنعمل عليه على الفور استعدادا لمواجهة ساوثهامبتون".

ونشر النادى بيانا عبر موقعه الرسمى صباح اليوم أعلن فيه تعيين رانييرى الذى سبق له التتويج بالدورى الإنجليزى فى 2016 مع ليستر سيتى، لكنه رحل بعدها لتراجع النتائج، وخاض تجربة غير ناجحة مع نانت الفرنسى.

وقبل تجربة ليستر سيتى سبق لرانييرى قيادة نابولى وأتلتيكو مدريد وتشيلسى ويوفنتوس وروما وإنتر ميلان وموناكو ومنتخب اليونان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة