صور

صديق صلاح يروى كواليس زيارة نجم ليفربول.. ومظاهر تلبية طلباته فى معسكر الفراعنة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 08:24 م
صديق صلاح يروى كواليس زيارة نجم ليفربول.. ومظاهر تلبية طلباته فى معسكر الفراعنة محمد صلاح ومحمد الجيلانى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

مازال الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، يبهر الجميع بنجوميته الممزوجة بالتواضع، خاصة بعدما حرص على مقابلة أعز أصدقائه محمد الجيلاني لاعب الإسماعيلي السابق ووكيل اللاعبين الحالي، فى معسكر المنتخب الوطني المقام حاليًا في برج العرب، استعدادًا لمواجهة تونس بعد غد الجمعة، فى الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، والتي ضمن خلالها المنتخبان التأهل.

محمد الجيلانى والذى تربطه علاقة صداقة وطيدة مع نجم ليفربول، اختص "اليوم السابع" برواية كواليس لقائه مع محمد صلاح في معسكر الفراعنة، والتي يسردها الجيلانى في الأسطر التالية:

صلاح والجيلانى (2)

منذ فترة بعيدة لم نلتق أنا وصلاح نظرًا لظروفه وانشغاله الدائم مع فريقه وكذلك المنتخب، وكنا نحاول الاتفاق على ميعاد حتى نلتقي، ثم تلقيت رسالة من الفرعون المصري أمس الثلاثاء يطلب منى التواجد في برج العرب حتى يجلس معي.

بالفعل توجهت في الموعد المحدد إلى برج العرب، ووجدت أحد الأشخاص في استقبالي، ثم جلست في أحد الغرف بجوار صالة الجيم منتظر وصول النجم الدولى.

صلاح والجيلانى (1)

وبعد دقائق معدودة حضر محمد صلاح وبجواره أحد الأشخاص، وعندما قمت لمصافحته وعناقه وجدت ذلك الشخص يمنعني، حتى أذن له صلاح بتركى، وبعدها اعتذر لي هذا الشخص قائلاً: "معلش أنا موجود هنا علشان الحاجات دى".

ثم جلست أنا وصلاح نتحدث ونستعيد بعض الذكريات، ولفت انتباهي حالة الهدوء التي توجد في فندق إقامة المنتخب على عكس المعسكرات الماضية التى قمت بزيارته خلالها، فقلت لصلاح: "إيه حالة الهدوء دى ماشاء الله".. فرد بابتسامة خفيفة: "إيه رأيك الوضع اتغير خالص دلوقتى، وبقى كله تمام زى ما أنت شايف كده".

Image may contain: one or more people and people standing

ثم تطرق الحديث بيننا عن الصورة المثيرة للجدل التي نشرها محمد عبر صفحته قبل الوصل إلى مصر، وقال لي صلاح: "لم أتوقع حدوث تلك الضجة، خاصة وأن ماركة التي شيرت الذي كنت أرتديه ليس لها علاقة من قريب أو من بعيد بالمجلة الإباحية، وأن الشعار المتواجد عليه يحذر منها ولا يدعمها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة