أفلام ملتقى المدرسة العربية للسينما والتليفزيون بسينما الهناجر.. اليوم

الخميس، 15 نوفمبر 2018 02:00 ص
أفلام ملتقى المدرسة العربية للسينما والتليفزيون بسينما الهناجر.. اليوم سينما الهناجر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقيم المدرسة العربية للسينما والتليفزيون، التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر، فى تمام الساعة السادسة مساءً، ثلاث عروض أفلام  من الدورة الثالثة للملتقى الذى تقيمه المدرسة تحت إشراف الدكتورة منى الصبان، وذلك بقاعة سينما الهناجر.

وتتناول أفلام هذه الدورة الطابع الإنسانى معبرة عن المشاعر والمخاوف الإنسانية وهم: "طاهرة فى معبر عن الكفاح، وهو فيلم تسجيلى قصير يروى قصة حياة سيدة صعيدية أصيلة ويسرد تفاصيل حياتها الملهمة، الفيلم من إخراج مهند دياب.

"قد يموت الأب فى النهاية"  فيلم روائى قصير تدور أحداث الفيلم حول مخاوف وشعور بالتمرد من خلال فتاة تعي4ش مع والدها العجوز وتحاول الهروب من جذورها، الفيلم من إخراج عبد الرحمن سالم

"دايرة" ينافش قضية العنف الأسرى، إخراج "يمنى صالح، وتدور أحداث الفيلم حول زوجين فى الثمانين من عمرهم يعيشان بمفردهما فى بيت هادى يمرون بالعديد من المشاكل فتشعر الزوجه بالملل فتبحث عن ونس، الفيلم من إخراج "أحمد نادر".

جدير بالذكر أن المدرسة العربية للسينما والتليفزيون أنشئت عام 2001 ، كأول موقع إلكتروني لتعليم فنون السينما والتليفزيون، ونشر ثقافتهم عن بعد للناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم باستخدام أحدث أساليب وتكنولوجيا التعليم عن بعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة