أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الاحتفال بعيد ميلاد بول سكولز

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 03:42 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الاحتفال بعيد ميلاد بول سكولز بول سكولز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى مانشستر يونايتد اليوم بعيد ميلاد نجمه السابق بول سكولز والذى أتم اليوم عامه الـ46 وهو أحد نجوم الجيل الذهبى للشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد يحتفل بعيد ميلاد سكولز

بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق
بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق

وهنأ نادى مانشستر يونايتد لاعبه الدولى السابق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، وشارك جماهيره الاحتفال بالأيقونة وأحد أهم لاعبى جيل 92.

ويعد سكولز من أبرز لاعبى الوسط فى تاريخ مانشستر يونايتد ودافع عن ألوان الفريق خلال الفترة من 1993 حتى 2013، وحتى أنه اعتزل في 2011 وعاد من الاعتزال مرة أخرى فى 2012.

وتوج سكولز بـ26 لقب مع مانشستر يونايتد ويعد أبرزها الدوري الإنجليزي 11 مرة مع السير أليكس فيرجسون ودوري أبطال أوروبا مرتين.

بايرن ميونخ ينافس مانشستر يونايتد على ضم زيدان

زيدان أبرز المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد
زيدان أبرز المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، أن نادى بايرن ميونخ الألمانى يسعى للتعاقد مع الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني السابق، من أجل تولى تدريب الفريق البافارى فى الفترة المقبل خلفا للكرواتى نيكو كوفاتش.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن كارل هاينز رومينيجه رئيس البايرن ومساعديه، يرغبان فى أن يتولى زيدان تدريب الفريق، فى ظل تراجع نتائج البايرن هذا الموسم وتقهقر ترتيبه فى جدول الدورى الألمانى إلى المركز الخامس، بفارق 7 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند.

وأشارت الصحيفة إلى أن فى حالة نجاح البايرن فى التعاقد مع زيدان، ستكون ضربة موجعة لمانشستر يونايتد، والذى يضع فى حساباته زيدان، فى حالة إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو فى الفترة المقبلة.

وكان زيدان قد رحل عن تدريب ريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضى، والذى نجح فى قيادة الفريق الملكى للتتويج بلقب دورى ابطال أوروبا 3 مواسم متتالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة