أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشارك بمجموعة من لوحاته المتميزة ببرنامج "فيكتور آرت"

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 05:00 م
قارئ يشارك بمجموعة من لوحاته المتميزة ببرنامج "فيكتور آرت" جانب من الرسم
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ، طه محمد حسن حسين، مجموعة من اللوحات الفنية المتميزة لتصميماته والتى استخدم فيها برنامج فوتوشوب، يعرف باسم "Vector Art"، والتى تضم مجموعة من الشباب والفتيات، وأصبحت جزءا هاما من حياته وتحولت إلى مصدر لكسب المال والشهرة بين محبيه.
 
 
 
شارك القارئ، محمود ناصر، من الجيزة يبلغ من العمر 15 عاما  بصور لخدمة صحافة المواطن ب مجموعة من اللوحات الفنية المتميزة لتصميماته والتى استخدم فيها برنامج الفيكتور أرت، فى رسومات بألوان الأبيض والأسود، لعدد من المشاهير والمواطنين العاديين، متمنيا أن يصبح رسام مشهور وينشئ معرضا لرسوماته والكل يرى لوحاته.
وقال طه، فى رسالته، "بدأت الرسم منذ حوالى 3 أشهر، بدأت أمل فى الأول وأزهق بعد كده مع الوقت بدأت أرسم أكتر وكل يوم شخصية جديدة، وبدأت الناس تعرفنى وأرسم أوردرات وأكل عيش من الرسم".
1 (1)
1 (1)

1 (2)
1 (2)

1 (3)
1 (3)

1 (4)
1 (4)
 
 شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة